شات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات عسلي
سعودي كول
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف 88
سعودي انحراف 88
سعودي 88
شات سعودي انحراف 88
شات روحي
الذل مرض عربي حديث، و التضامن العربي أشبه بالجحيم. - ملتقى أهل العلم
أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 

عدد مرات النقر : 37
عدد  مرات الظهور : 455,073
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات



جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه تختص بالاخبار اليوميه بوجه عام لجميع الدول .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: صلاة الفجر الجمعة 21 شعبان 1440 هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمه لمعالي الشيخ د سعود بن أبراهيم الشريم (آخر رد :شريف حمدان)       :: سـيزداد حـبك وشـوقك لرؤيـة لرسول الله بعد سماعك لهذا المقطع .. ـ الشيخ سعيد الكملي (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: اسألوا الله كل شيء ..!!! كلام يثلج الصدر للشيخ سعيد الكملي (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: شرح جميل لحديث " لكل نبي دعوة مستجابة " - الشيخ سعيد الكملي (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: بمناسبة عيد تحرير سيناء نقدم لكم ولأول مرة تلاوة نادرة جدا لفضيلة الشيخ / محمود صديق المنشاوى - وماتيسر له من سورتى الأنفال والتين - مسجلة من مسجد النصر بالعريش عام 1428 هـ - 2006 م (آخر رد :رفعـت)       :: صلاة العشاء الخميس 20 شعبان 1440 هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنوره لفضيلة الشيخ د عبدالمحسن القاسم (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب الخميس 20 شعبان 1440 هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنوره لمعالي الشيخ د علي الحذيفي (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان العشاء الخميس 20 شعبان 1440 هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنوره للمؤذن محمد بن ماجد حكيم (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان المغرب الخميس 20 شعبان 1440 هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنوره للمؤذن دكتور عمر كمال (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان العصر الخميس 20 شعبان 1440 هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنوره للمؤذن اسامه ابراهيم الاخضر (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع ابراهيم عبدالله مشاركات 3 المشاهدات 813  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 28 / 12 / 2008, 34 : 05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابراهيم عبدالله
اللقب:
المراقب العام للملتقى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابراهيم عبدالله


البيانات
التسجيل: 28 / 01 / 2008
العضوية: 92
المشاركات: 26,489 [+]
بمعدل : 6.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 2790
نقاط التقييم: 104
ابراهيم عبدالله will become famous soon enoughابراهيم عبدالله will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابراهيم عبدالله متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
ما أصعب الشهادة بالقيادات العربية.. وما أصعب تصديق الناس...!
أي يقولها متهم بالنفاق.. وكيفما قالها متهم بالارتزاق...!
اما ان الاوان ان يختلف الأمر.. ولا بد ان يختلف..لا نرتجل الانتصار.. ولا تدفعنا هزيمة الآخرين إلى الخوف من الانتصار.
لابد ان يكون لنا مناعة ضد الخوف، وفي قرارتنا حكمه، وفي حكمتنا شجاعة، وفي شجاعتنا نصر بإذن الله.
ان الذل مرض عربي حديث، وان التضامن العربي أشبه بالجحيم.
وان الأسماك الصغيرة تتسابق إلى فم الحوت، وان كل هذه البدل الحديدية العربية في داخل أكمامها أيد مبتورة.
وإن هذه الأمة لم تعد تصلح إلا للاستجداء الدولي..
فقد قاتلت الأمة طويلاً حتى تنتصر في معركة التحول إلى سلاحف مهذبة، لا ترغب حتى في اللحاق بالكلام الذي تقوله.
لقد خيروها.. فاختارت الكلام العربي، وبقي لإسرائيل الدم العربي!
خاضت إسرائيل - وتخوض هذه الأيام - المباريات الدموية والعمليات العدوانية الضارية بجدارة وامتياز لتحقيق حالتي الرعب والإحباط في الوطن العربي، ونحن نخوض - وبجدارة وامتياز أيضاً - المباريات الكلامية وبيانات الشجب والاستنكار والإدانة لتثبيت حالتي الرعب والإحباط في الأمة العربية! ما أقسى ان تكون وحدك مسؤولاً عن قضايا الآخرين..
وكأن كل قضايانا العربية والإسلامية ألقيت أمام بيت أبي متعب. هذا هو وضعنا العربي.. ايها الناس لنا عيوناً وعقولاً، وغيرنا يعدها وكأنها كتلة من العُمي يصلها سحر الكلام ولا تستطيع ان ترى بشاعة الفعل.
الكل يعرف ان الاحتيال على الحقائق والاعتماد على المبررات المزيفة يشكل سلاماً ملفقاً، ويفتح الطريق واسعاً أمام العصر الإسرائيلي.
ونحن نعرف جيداً ان حمى التسابق لإقامة علاقات مع إسرائيل هي أمور مستهجنة لا يمكن الدفاع عنها.
ونعرف ايضا ان الواقع ليس ما نقبل به فقط، بل ما نرفضه أيضاً إذا تعارض مع الكرامة ومصلحة الأمة العربية والإسلامية.
ان الخلط الحاصل في هذه المرحلة بين الواقع والواقعية لا يمكن أن يكون سبباً مقنعاً للتفريط.
فالواقعية هي ألا تحلم بقوة لا تمتلكها لاستعادة الحق، وألا تفرط بالحق لأنك لا تمتلك القوة.. والواقع انك لا تمتلك القوة.. الواقعية اننا أصحاب حق.. فالواقعية ثابتة.. والواقع متبدل..
لا شك في ان ما تم في الماضى خطيئة، لكن من له حق رجم فلسطين بالحجر..؟ لا أحد.. باستثناء أولئك الذين يحملون مسؤولية المواجهة مع العدو الإسرائيلي.
لكى الله يا فلسطين ولا حول ولا قوة الا بالله

hg`g lvq uvfd p]deK , hgjqhlk hguvfd Hafi fhg[pdl>










عرض البوم صور ابراهيم عبدالله   رد مع اقتباس
قديم 29 / 12 / 2008, 45 : 12 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
كريم القوصي
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كريم القوصي


البيانات
التسجيل: 13 / 02 / 2008
العضوية: 186
العمر: 33
المشاركات: 13,019 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1438
نقاط التقييم: 12
كريم القوصي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريم القوصي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابراهيم عبدالله المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
افتراضي

نحن علي راي المثل ( بنأذن في مالطا )

ولا حياة لمن تنادي

هؤلاء قادتنا واين هم من كل ما يحصل

لا تعليق









عرض البوم صور كريم القوصي   رد مع اقتباس
قديم 29 / 12 / 2008, 33 : 03 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ابو الوليد البتار
اللقب:
موقوف


البيانات
التسجيل: 24 / 12 / 2007
العضوية: 11
العمر: 36
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 40
ابو الوليد البتار is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الوليد البتار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابراهيم عبدالله المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
افتراضي

قتل يهودي في غابة مسألة لاتغتفر ؟!
قتل الملايين من المسلمين مسألة فيها نظر !!









عرض البوم صور ابو الوليد البتار   رد مع اقتباس
قديم 29 / 12 / 2008, 25 : 06 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
محمد نصر
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد نصر


البيانات
التسجيل: 24 / 12 / 2007
العضوية: 9
المشاركات: 59,108 [+]
بمعدل : 14.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6057
نقاط التقييم: 164
محمد نصر has a spectacular aura aboutمحمد نصر has a spectacular aura about
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 9
عدد المشاركات : 59,108
بمعدل : 14.28 يوميا
عدد المواضيع : 8434
عدد الردود : 50674
الجنس : الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد نصر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابراهيم عبدالله المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
افتراضي

قتل يهودي في غابة مسألة لاتغتفر ؟!
قتل الملايين من المسلمين مسألة فيها نظر !!



صدقت القول اخي ****** ابو الوليد


بارك الله فيكم عمي ابراهيم









عرض البوم صور محمد نصر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018