شات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات عسلي
سعودي كول
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف 88
سعودي انحراف 88
سعودي 88
شات سعودي انحراف 88
شات روحي
هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان _رائعة لاتفوتك‏ - ملتقى أهل العلم
أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات


العودة   ملتقى أهل العلم > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام المواضيع العامة التي لا يريد كاتبها أن يدرجها تحت تصنيف معين .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: صلاة العشاء الاحد 2-4-1440هـ لفضيلة الشيخ د عبدالباري الثبيتي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب الاحد 2-4-1440هـ لمعالي الشيخ د علي الحذيفي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء من المسجد الحرام لمعالي الشيخ د ماهر المعيقلي 2 ربيع الاخر 1440 هـ (آخر رد :عمر عبدالجواد)       :: أذان العشاء من المسجد الحرام للمؤذن عماد إسماعيل بقري 2 ربيع الاخر 1440 هـ (آخر رد :عمر عبدالجواد)       :: صلاة المغرب من المسجد الحرام لمعالي الشيخ د ماهر المعيقلي 2 ربيع الاخر 1440 هـ (آخر رد :عمر عبدالجواد)       :: صلاة الفجر من المسجد النبوي لفضيلة الشيخ د عبدالله البعيجان 2 ربيع الاخر 1440 هـ (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر من المسجد الحرام لفضيلة الشيخ الدكتور بندر بليلة 2 ربيع الاخر 1440 هـ (آخر رد :عمر عبدالجواد)       :: الشيخ عبدالله الجهني يُدهش أهل تونس بهذه التلاوة الروحانية من سورة الزمر 1-4-1440 هـ (آخر رد :عمر عبدالجواد)       :: أذان الفجر من بيت الله الحرام بمكه المكرمه للمؤذن محمد باسعد 2 ربيع الاخر 1440 هـ (آخر رد :عمر عبدالجواد)       :: أذان الفجر من المسجد النبوي للمؤذن فيصل نعمان 2 ربيع الاخر 1440 هـ (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع شريف حمدان مشاركات 4 المشاهدات 431  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22 / 06 / 2011, 47 : 01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الملتقى العام
السلام عليكم ورحمه الله





هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان _رائعة لاتفوتك


اللهم صلِّ على محمد ماتعاقب الليل والنهار وصلِّ على محمد ماذكره الذاكرون الأبرار وصلِّ على محمد عدد مكاييل البحار



هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزانكلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه


بسبب مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز فقده


أنصحه بقراءة سورة يوسف ،


وقد نصحت شخصا بها وبعد يومين جاءني وقال لي والله ما كنت اتوقع أن قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما أنها تعالج همي وحزني


فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية انا كنت متأكدا


، هل تعرف لماذا ؟


قال : لماذا ؟


قلت : لأن الله تعالي أنزلها علي النبي الكريم في عام الحزن عندما توفيت زوجته وعمه


وهما كانا اكبر داعمين لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها يشعر بالراحة


وقد خففت من مصابه وقللت من همه وحزنه


فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا


قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة واجهت يوسف عليه السلام


واستطاع أن ينجح في التعامل معها


قال : وما هي هذه المشاكل


قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري


مشاكل اقتصادية


وكذلك مشاكل تربوية


ومشاكل نسائية


ومشاكل اعلامية


وكذلك فيها مشاعر كثيرة منها


مشاعر المظلوم وكيف يتعامل مع الظلم


ومشاعر الغدر


ومشاعر الخيانة


ومشاعر الحزن



ومشاعر الهم


وفيها ثمرة الصبر


وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان


وثمرة النصر


وثمرة الفرح


فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة


قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي


قلت له : انصح كل مهموم يقراءة سورة يوسف مرتين باليوم


وسيلاحظ التغيير في نفسيته


رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب


فابتسمت

ig [vfjl i`h hg],hx gugh[ hgil,l ,hghp.hk _vhzum ghjt,j;‏










عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
قديم 22 / 06 / 2011, 10 : 02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
محمد نصر
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد نصر


البيانات
التسجيل: 24 / 12 / 2007
العضوية: 9
المشاركات: 58,604 [+]
بمعدل : 14.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6002
نقاط التقييم: 164
محمد نصر has a spectacular aura aboutمحمد نصر has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد نصر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شريف حمدان المنتدى : الملتقى العام
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور محمد نصر   رد مع اقتباس
قديم 22 / 06 / 2011, 21 : 04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
محمد منير
اللقب:
مشرف ملتقى الصوتيات والمرئيات الأسلامية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد منير


البيانات
التسجيل: 16 / 09 / 2010
العضوية: 38770
العمر: 39
المشاركات: 13,782 [+]
بمعدل : 4.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1480
نقاط التقييم: 23
محمد منير is on a distinguished road
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 38770
عدد المشاركات : 13,782
بمعدل : 4.58 يوميا
عدد المواضيع : 6924
عدد الردود : 6858
الجنس : الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد منير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شريف حمدان المنتدى : الملتقى العام
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور محمد منير   رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2011, 54 : 05 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شريف حمدان المنتدى : الملتقى العام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد نصر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إن لفي قلبي سروراً بمرورك أخي الكريم،
وأسأل الله لي ولك التوفيق والسداد ،
وأن يجمعنا في الفردوس ،
آمين.









عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2011, 55 : 05 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شريف حمدان المنتدى : الملتقى العام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد منير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إن لفي قلبي سروراً بمرورك أخي الكريم،
وأسأل الله لي ولك التوفيق والسداد ،
وأن يجمعنا في الفردوس ،
آمين.









عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد الملتقى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018