شات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات عسلي
سعودي كول
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف 88
سعودي انحراف 88
سعودي 88
شات سعودي انحراف 88
شات روحي
اخر اخبار الانتخابات الرئاسية : حرب البلاغات تهز عرش الانتخابات - ملتقى أهل العلم
أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات


العودة   ملتقى أهل العلم > الملتقيات العامة > جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه

جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه تختص بالاخبار اليوميه بوجه عام لجميع الدول .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: محاضرة رائعة للشيخ سعيد الكملي بالسعودية بعنوان: مظاهر تأثر الحضارة الغربية بالقوانين الإسلامية (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: منهج تأصيلي لدراسة علم السيرة...د. محمد بن صامل (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: والله يُضمر الحُكمَ لِحِكمٍ وعللٍ كثيرة (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: كلام جميل جدا عن حكم الاحتفال بالمولد النبوي ، و حقيقة صادمة لمن يحتفل به في يوم 12 من ربيع الأول ! (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: بدعة الاحتفال بالمولد النبوي (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: حقيقة الاحتفال بالمولد النبوي عبدالرحمن بن عبدالخالق (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: تخريج حديث من قرأ عشر آيات من سورة الكهف ملئ من قرنه إلى قدمه إيماناً (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)       :: حديث: في يوم الجمعة ساعة لا يوافقها مسلم وهو قائم يصلي... (آخر رد :طويلب علم مبتدئ)      

إضافة رد
كاتب الموضوع ابراهيم عبدالله مشاركات 1 المشاهدات 263  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06 / 06 / 2012, 25 : 08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابراهيم عبدالله
اللقب:
المراقب العام للملتقى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابراهيم عبدالله


البيانات
التسجيل: 28 / 01 / 2008
العضوية: 92
المشاركات: 25,756 [+]
بمعدل : 7.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 2700
نقاط التقييم: 104
ابراهيم عبدالله will become famous soon enoughابراهيم عبدالله will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابراهيم عبدالله متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه









اخر اخبار الانتخابات الرئاسية : حرب البلاغات تهز عرش الانتخابات


تحولت المعركة الانتخابية بين مرشحي رئاسة الجمهورية إلى حرب بين نظامين، أولهما تم وصفه بالامتداد للنظام السابق والذي يقوده المرشح الرئاسي أحمد شفيق والذي يحاول الوصول لمقعد الرئاسة لإعادة نظام مبارك وأعوانه مرة أخرى، وثانيهما نظام نُعت بـ"حب التكويش" والهيمنة على كافة مؤسسات الدولة بدأً من المؤسسة التشريعية وصولاً إلى مؤسسة الرئاسة.





تلك المعركة الانتخابية قد تحولت إلى ساحة قتال بين طرفين أحدهما "جماعة الإخوان" يحاول إلفاق التهم للآخر بأنه امتداد للنظام السابق وقام بإخفاء أدلة قتل المتظاهرين اثناء أحداث الثورة، والثاني "أحمد شفيق" قابل تلك الاتهامات بسيل أبشع من الاتهام لخصمه السياسي جماعة الإخوان المسلمين بأنهم متورطون في قتل المتظاهرين أثناء موقعة الجمل وفتح السجون أمام المجرمين وحرق اقسام الشرطة وإدخال عناصر أجنبية داخل البلاد.


وامتدت اليوم الأربعاء الحرب بين الخصمين إلى مكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود والتي انتهجت الخطوات الآتية:


حملة شفيق تتقدم ببلاغ ضد الإخوان


بدأت بالبلاغ الذي تقدم به المحامي خالد البري مسئول حملة دعم الفريق أحمد شفيق بالدقهلية ضد د.محمد البلتاجي والداعية الاسلامي صفوت حجازي، والمرشح العام لجماعة الاخوان محمد بديع.


مُتهماً البري البلتاجي وحجازي وبديع بالتورط في قتل المتظاهرين عن طريق القناصة من حركة القسام وحركة حماس الذين تسللوا إلي مصر بمساعدة الإخوان، وقاموا بقتل الأبرياء الذين توافدوا فى ميدان التحرير للثورة ضد الظلم والفساد.


كما اتهم البلاغ الإخوان باقتحام السجون وتهريبها وتهريب المساجين وحرق الأقسام وقتل رجال الشرطة، وأضاف أن هناك معلومات مصورة بحوزة جهاز المخابرات المصرية حول تسهيل جماعة الإخوان المسلمين لدخول جماعات إرهابية الي مصر للتعاون مع جهات أجنبية للإضرار بالأمن الوطني والقومي للبلاد وتخريب المنشآت العامة وقتل المتظاهرين .


وطالب البلاغ بالتحقيق واستدعاء كل من يمتلك معلومات عن تلك الجرائم وخص بالذكر كلا من اللواء حسن الرويني عضو المجلس العسكري، وعمر سليمان نائب السابق لرئيس الجمهورية واحمد شفيق المرشح الرئاسي فى جولة الاعادة والناشط السياسي ممدوح حمزة ووزير الداخلية السابق محمود وجدي ورئيس جهاز المخابرات مراد موافي وصاحب قناة الفراعين توفيق عكاشة . وحمل البلاغ رقم 1691 .


15 محاميًا يتهمون الإخوان بقتل الثوار


قام 15 محامياً بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد د.محمد البلتاجي القيادي الإخواني وعضو مجلس الشعب، بتهمة الاشتراك في جرائم القتل التي حدثت في التحرير يومي 2و3 فبراير 2011


وأشار البلاغ الذي تقدم به خالد الدسوقي محمد المحامي وحمل رقم 1688 بلاغات النائب العام، إلى أن بعض القنوات الفضائية أثناء استضافتها للفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي ورئيس وزراء مصر الأسبق قال: "إن الإخوان المسلمين هم الذين قتلوا المتظاهرين في ميدان التحرير أثناء الثورة وموقعة الجمل".




وصول البلتاجى مكتب النائب العام لتقديم بلاغ ضد شفيق


وصل ظهر اليوم الأربعاء النائب محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب والقيادي الإخواني إلى مكتب النائب العام لتقديم بلاغ ضد الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي، ورافقه المحامي ممدوح إسماعيل عضو مجلس الشعب وعدد من محامي الجماعة.


جاء ذلك البلاغ من د.البلتاجي بعد أن اتهم شفيق جماعة الإخوان المسلمين وعلى رأسهم د.محمد البلتاجي بالاشتراك في قتل متظاهري التحرير عن طريق القنص من فوق أسطح المنازل.


حيث اتهم المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق خلال استضافته في إحدى حلقات برنامج "ممكن" مع الإعلامي خيري رمضان أمس الإخوان بقتل المتظاهرين في 2فبراير 2011 المعروفة إعلاميا بموقعة الجمل .


البلتاجى وحجازى يتهما شفيق بالسب والقذف


وقد تقدم كل من الداعية الإسلامي د. صفوت حمادة حجازي رمضان وشهرته "صفوت حجازي" والنائب الاخواني د.محمد البلتاجي، ببلاغ للنائب العام ضد الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية،


بتهمة ارتكاب جريمة إخفاء الأدلة في واقعة الاعتداء على ثوار التحرير في فترة عمله رئيسا لوزراء مصر، وكذا تهمة السب والقذف.


وأشار البلاغ الذي حمل رقم 700 1الى أن الفريق شفيق قام بارتكاب جريمة إخفاء الأدلة وذلك خلال توليه رئاسة وزراء مصر في عهد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.


وأضاف البلاغ أنه فوجئ بشفيق يوجه له الاتهامات خلال استضافته في إحدى القنوات الفضائية دون دليل قاطع او حتى دليل محل شك.


وكما تضمن البلاغ الآتي: أن حجازي يعتبر رمزاً وطنيا لتواجده في ميدان التحرير طوال أيام الثورة وتعرضه للقتل في موقعة الجمل، ثم فوجئ بشفيق يلفق له اتهامات باطلة تمثل جريمة القذف طبقاً للمادة 302 من قانون العقوبات.


وطالب البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية وتحريك الدعوى الجنائية ضد شفيق عن الجرائم الواردة طبقا لنصوص المواد 145 و 188 و 305و 302 و307 و308 من قانون العقوبات.


وبذلك تكون قد انحسرت المعركة الانتخابية بين خصمين تفرغ كليهما لمحاربة الآخر، واعتبر من مهاجمة خصمه مكسبا قد يعلو به لنيل كرسى الرئاسة.

hov hofhv hghkjohfhj hgvzhsdm : pvf hgfghyhj ji. uva hghkjohfhj










عرض البوم صور ابراهيم عبدالله   رد مع اقتباس
قديم 06 / 06 / 2012, 35 : 08 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابراهيم عبدالله المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: Express Plus™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اكسبريس بلس ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016