شات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات عسلي
سعودي كول
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف 88
سعودي انحراف 88
سعودي 88
شات سعودي انحراف 88
شات روحي
السلطة لتحقيق دولي في اغتيال عرفات - ملتقى أهل العلم
أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات



جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه تختص بالاخبار اليوميه بوجه عام لجميع الدول .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: الدرس ( 28 ) طريق الهجرتين الشيخ د/ عبدالرحمن المحمود بجامع الهداب 29 ربيع الأول 1440هـ بحي الربيع (آخر رد :شريف حمدان)       :: الدرس (139) تفسير البيضاوي الشيخ عبدالرحمن الشهري بجامع الهداب 23 ربيع الأول 1440هـ بحي الربيع (آخر رد :شريف حمدان)       :: الدرس الأسبوعي لفضيلة الشيخ: علي بن صالح المري - يوم الثلاثاء 4-4-1440 جامع الشاب عبدالله بن بدر السويدان رحمه الله حي السليمانيه بالخبر (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم = شرح كتاب الصيام ( الدرس السادس ج1) | مع الشيخ أ.د. خالد المصلح بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم = شرح كتاب الصيام ( الدرس الخامس ج2) | مع الشيخ أ.د. خالد المصلح بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم = شرح كتاب الصيام ( الدرس الخامس ج1) | مع الشيخ أ.د. خالد المصلح بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم = شرح كتاب الصيام ( الدرس الرابع ج2) | مع الشيخ أ.د. خالد المصلح بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم = شرح كتاب الصيام ( الدرس الرابع ج1) | مع الشيخ أ.د. خالد المصلح بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم = شرح كتاب الصيام ( الدرس الثالث ج1) | مع الشيخ أ.د. خالد المصلح بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم = شرح كتاب الصيام ( الدرس الثاني ج2) | مع الشيخ أ.د. خالد المصلح بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع شريف حمدان مشاركات 1 المشاهدات 250  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05 / 07 / 2012, 51 : 05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان


البيانات
التسجيل: 26 / 01 / 2008
العضوية: 38
العمر: 60
المشاركات: 154,732 [+]
بمعدل : 38.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15645
نقاط التقييم: 791
شريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to behold
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 38
عدد المشاركات : 154,732
بمعدل : 38.94 يوميا
عدد المواضيع : 60215
عدد الردود : 94517
الجنس : الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
دعت السلطة الفلسطينية، أمس، إلى تشكيل لجنة تحقيق دولية في وفاة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، مؤكدة أنها لا تمانع في فحص رفات الزعيم الراحل، وذلك على ضوء ما كشفته قناة “الجزيرة” أنه قد يكون قضى مسموماً بمادة مشعة .

وأكد المختبر السويسري الذي فحص المتعلقات الشخصية لعرفات، أمس، أنه وجد كميات عالية من البولونيوم- 210 المشع . ولكن العلامات والأعراض التي وصفت في سجلاته الطبية تضاربت مع البولونيوم المسمم، حسبما نقلت (د .ب .أ) عن دارسي كريستين المتحدث باسم معهد الفيزياء الإشعاعية في لوزان الذي قال واصفاً هذا بالأمر “المحير” إن النتائج غير كافية للتوصل إلى استنتاجات بشأن سبب الوفاة وأن هناك حاجة للمزيد من التحقيقات .

وسوف يعنى هذا إخراج جثة عرفات لإجراء المزيد من الفحوص على عظامه . كانت قناة الجزيرة قد بثت تقريراً عرضت خلاله أدلة بشأن العثور على مستويات عالية من مادة البولونيوم المشع والسام في مقتنيات شخصية لعرفات استعملها قبل فترة وجيزة من وفاته، وذلك بعد فحوص أجراها المختبر السويسري .

ونقلت “فرانس برس” عن كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات قوله “ندعو إلى تشكيل لجنة تحقيق دولية على غرار لجنة التحقيق الدولية التي شكلت حول اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري”، مضيفاً “ندعو العالم للتعامل مع هذا الملف بالجدية المطلوبة” . واظهرت استنتاجات تحاليل أجريت في مختبر في سويسرا ونقلتها قناة الجزيرة القطرية الفضائية الثلاثاء في برنامج وثائقي أن عرفات قد يكون قضى مسموماً بمادة البولونيوم المشعة .

وأكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة أن السلطة لا تمانع فحص رفات عرفات، موضحاً أنه “لا يوجد أي سبب ديني أو سياسي يمنع أو يحول دون إعادة البحث في هذا الموضوع بما في ذلك فحص الرفات من قبل جهة علمية وطبية موثوقة وبناء على طلب وموافقة أفراد عائلته” . وأكد “أن الرئيس محمود عباس أصدر تعليماته للجنة التحقيق في استشهاد الرئيس عرفات عقب تقرير الجزيرة بمتابعة جميع المعلومات والتقارير التي تتعلق بهذا الموضوع، والاستعانة بالخبرات العربية والدولية العلمية للوقوف على حقيقة أسباب مرضه واستشهاده” .

وأعلن اللواء توفيق الطيراوي رئيس لجنة التحقيق بوفاة عرفات أن عباس وافق على فحص جثمان عرفات واعتبر أن تقرير “الجزيرة” يثبت تورط “إسرائيل” . وقال “إنني بعد بث تقرير الجزيرة قابلت اليوم الرئيس عباس وأوصيت بالموافقة على فحص جثمان الشهيد عرفات، وبدوره وافق الرئيس عباس على ذلك بعد موافقة عائلته وهي زوجته سهى وابن شقيقته ناصر القدوة ممثل العائلة” . وشدد على “أن تقرير الجزيرة يؤكد تورط “إسرائيل”، متسائلاً “من له علاقة بالنووي في المنطقة غير “إسرائيل” ومن معني بقتل عرفات غير “إسرائيل” . واستطرد “علينا الآن كشف أداة توصيل البولونيوم للشهيد عرفات لجسده وملابسه” .

من جانبها رحبت سهى عرفات زوجة الزعيم الراحل بقرار عباس تفعيل لجنة التحقيق . وقالت من مالطا إن عباس كان دائماً حريصاً على كشف حقيقة استشهاد أبو عمار ولم يدخر جهداً في هذا الصدد للوصول الى الحقيقة كاملة، لكنها أضافت “باعتباري أنا زوجته فإنني أمثل عائلة الرئيس عرفات وسوف أوقع رسالة رسمية فوراً مني الى المختبر السويسري الذي أجرى الفحوص وكشف وجود البولونيوم في ملابس عرفات بالموافقة على أخذ عينات فحص من رفات الشهيد عرفات للتأكد من نتائج الفحوص” . وقالت “أطالب فوراً بالسماح للمختبر السويسري بفحص الجثمان لأنه ضروري للتحقيق والإسراع في كشف الحقيقة كاملة للشعب الفلسطيني وللعالم” .

وفي السياق، دعا القيادي في حركة “حماس” صلاح البردويل إلى تشكيل جبهة قضائية عربية لرفع دعوى ضد الاحتلال “الإسرائيلي” لكشف ملابسات اغتيال الرئيس عرفات . وقال، في بيان، إن “حماس أكدت مراراً وتكراراً ضرورة التحقيق الجدي في حادثة استشهاد الرئيس عرفات، والتي بدا واضحاً أنها كانت حادثة مدبرة ولم يكن موتاً عرضياً” .

ونفت “إسرائيل” الاتهامات بتسميم عرفات . وقال مسؤول رفض ذكر اسمه ل (د .ب .أ) “التقرير لا أساس له، وأذكركم بأن الجانب “الإسرائيلي” لم يكن الطرف الذي قرر حجب التقارير الطبية لعرفات” .

hgsg'm gjprdr ],gd td hyjdhg uvthj










عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
قديم 05 / 07 / 2012, 03 : 04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
محمد نصر
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد نصر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد نصر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شريف حمدان المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور محمد نصر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018