شات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات عسلي
سعودي كول
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف 88
سعودي انحراف 88
سعودي 88
شات سعودي انحراف 88
شات روحي
بوادر حل "أزمة البرلمان": مرسي يتعهد احترام "الدستورية" - ملتقى أهل العلم
أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات



جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه تختص بالاخبار اليوميه بوجه عام لجميع الدول .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: دروس من الحرم =الدرس 5 ( شعب الإيمان) لفضيلة الشيخ د. محمد بن عروس عبدالقادر (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم =الدرس 4 ( شعب الإيمان) لفضيلة الشيخ د. محمد بن عروس عبدالقادر (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم =الدرس 3 ( شعب الإيمان) لفضيلة الشيخ د. محمد بن عروس عبدالقادر (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم =الدرس 2 ( شعب الإيمان) لفضيلة الشيخ د. محمد بن عروس عبدالقادر (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم =الدرس 1 ( شعب الإيمان) لفضيلة الشيخ د. محمد بن عروس عبدالقادر (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم =مع الشيخ أ.د عبدالسلام الشويعر = المدخل إلى مذهب الإمام أحمد = الدرس الثالث _ 2 (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم =مع الشيخ أ.د عبدالسلام الشويعر = المدخل إلى مذهب الإمام أحمد = الدرس الثالث _ 1 (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم =مع الشيخ أ.د عبدالسلام الشويعر = المدخل إلى مذهب الإمام أحمد = الدرس الثاني _ 2 (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم =مع الشيخ أ.د عبدالسلام الشويعر = المدخل إلى مذهب الإمام أحمد = الدرس الثاني _ 1 (آخر رد :شريف حمدان)       :: دروس من الحرم =مع الشيخ أ.د عبدالسلام الشويعر = المدخل إلى مذهب الإمام أحمد = الدرس الأول _ 3 (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع شريف حمدان مشاركات 1 المشاهدات 146  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12 / 07 / 2012, 18 : 05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان


البيانات
التسجيل: 26 / 01 / 2008
العضوية: 38
العمر: 59
المشاركات: 143,950 [+]
بمعدل : 39.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14555
نقاط التقييم: 791
شريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
1/1
في بادرة لافتة، حول رغبته في حل الأزمة الناشبة بشأن حل البرلمان، وتنفيذ حكم المحكمة الدستورية العليا بوقف القرار الرئاسي لإعادته، أكد الرئيس المصري محمد مرسي أمس احترامه لحكم المحكمة الدستورية وللدستور والقانون وتقديره للسلطة القضائية والتزامه بالأحكام التي تصدر عن المؤسسة القضائية، واعداً بالتشاور مع القوى والمؤسسات، وفي مقدمتها القضاء، للخروج من الأزمة التي تشهدها البلاد، بعدما تسبب الصراع على السلطة والصلاحيات في انقسام حاد بين الأحزاب والقوى السياسية، وأدى إلى إغراق البلاد في أزمة مؤسساتية كانت ساحتها القضاء، استمر معها الغموض يلف مصير البرلمان، في وقت بدأ مرسي زيارة إلى السعودية، في أول زيارة خارجية له بعد توليه منصب الرئاسة، وهي زيارة وضعت في إطار محاولة “إعادة التضامن العربي” .

وقال مرسي في بيان “إذا كان حكم المحكمة الدستورية العليا الصادر أمس قد حال دون استكمال المجلس مهامه فسنحترم ذلك لأننا دولة قانون يحكمها سيادة القانون واحترام المؤسسات” . وأضاف “إننا نؤكد أن قرارنا رقم 11 لسنة 2012 بسحب قرار حل مجلس الشعب وعودته لأداء عمله وإجراء انتخابات مبكرة خلال 60 يوماً من وضع الدستور الجديد وقانون انتخابات مجلس الشعب، كان الهدف منه هو احترام أحكام القضاء وحكم المحكمة الدستورية” . وأكد انه “سيتم التشاور مع القوى والمؤسسات والمجلس الأعلى للهيئات القانونية لوضع الطريق الأمثل للخروج من هذا المشهد من أجل أن نتجاوز معاً هذه المرحلة التي تمر بها البلاد ونعالج كل القضايا المطروحة وما قد يستجد خلال المرحلة المقبلة ولحين الانتهاء من إقرار الدستور الجديد” .

وبدأ الرئيس مرسي زيارة الى السعودية تستمر يومين، من المقرر ان يجري خلالها مباحثات مع العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز حول العلاقات الثنائية وتطورات الاوضاع على الساحتين العربية والاقليمية . وكان مصدر سعودي أشار الى أن “الرئيس مرسي سيؤكد للقيادة السعودية أن مصر الجديدة، ستعمل على عودة التضامن العربي، لاسيّما في ظل التهديدات الإيرانية لدول مجلس التعاون الخليجي” .

وفي اطار المبادرات لحل الازمة الناشبة في البلاد، دعا الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي، إلى بدء حوار وطني بين مختلف الأطراف على الساحة المصرية للتوافق على إعلان دستوري مُكمل جديد، بما يحفظ كيان الدولة . كما طرح المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، مبادرة للخروج من الأزمة تهدف إلى إلغاء “الإعلان المكمل” والالتزام بأحكام “الدستورية” وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور الجديد .

في غضون ذلك، بدأ أنصار جماعة الإخوان المسلمين اعتصاماً مفتوحاً بميدان التحرير، انتظاراً لقرار محكمة النقض الخاص بحل البرلمان، وتأييداً للرئيس مرسي، في قراره عودة مجلس الشعب ومساندته في ممارسة صلاحياته كاملة في الرئاسة، فيما نظم بعض المعارضين لمرسي وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي تنديداً بقرارات الرئيس .

f,h]v pg "H.lm hgfvglhk": lvsd djui] hpjvhl "hg]sj,vdm"










عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
قديم 12 / 07 / 2012, 28 : 07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
محمد نصر
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد نصر


البيانات
التسجيل: 24 / 12 / 2007
العضوية: 9
المشاركات: 54,661 [+]
بمعدل : 14.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 5596
نقاط التقييم: 164
محمد نصر has a spectacular aura aboutمحمد نصر has a spectacular aura about
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 9
عدد المشاركات : 54,661
بمعدل : 14.99 يوميا
عدد المواضيع : 8329
عدد الردود : 46332
الجنس : الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد نصر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شريف حمدان المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور محمد نصر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: Express Plus™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اكسبريس بلس ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016