شات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات عسلي
سعودي كول
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف 88
سعودي انحراف 88
سعودي 88
شات سعودي انحراف 88
شات روحي
قصف واشتباكات في مناطق عدة من سوريا والحصيلة تتصاعد - ملتقى أهل العلم
أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات



جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه تختص بالاخبار اليوميه بوجه عام لجميع الدول .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: أذان الظهر الثلاثاء 19 رجب 1440 هـ من بيت الله الحرام بمكه المكرمه للمؤذن عبدالله باعفيف (آخر رد :شريف حمدان)       :: ‏تأملات في قوله تعالى: ‏﴿ فبما رحمة من الله لنت لهم ﴾ | لفضيلة الشيخ. سعد العتيق جامع عائشة الراجحي بمكة (آخر رد :شريف حمدان)       :: مظاهر سوء الخُلُق وأسبابه (2) | لفضيلة الشيخ د. محمد الحمد جامع عائشة الراجحي بمكة (آخر رد :شريف حمدان)       :: فضيلة الشيخ ثامر الغريبي - شرح الفية ابن مالك - الدرس العاشر جامع عائشة الراجحي بمكة (آخر رد :شريف حمدان)       :: فضيلة الشيخ ثامر الغريبي - شرح الفية ابن مالك - الدرس التاسع جامع عائشة الراجحي بمكة (آخر رد :شريف حمدان)       :: فضيلة الشيخ ثامر الغريبي - شرح الفية ابن مالك - الدرس الثامن جامع عائشة الراجحي بمكة (آخر رد :شريف حمدان)       :: فضيلة الشيخ ثامر الغريبي - شرح الفية ابن مالك - الدرس السابع جامع عائشة الراجحي بمكة (آخر رد :شريف حمدان)       :: فضيلة الشيخ ثامر الغريبي - شرح الفية ابن مالك - الدرس السادس جامع عائشة الراجحي بمكة (آخر رد :شريف حمدان)       :: فضيلة الشيخ ثامر الغريبي - شرح الفية ابن مالك - الدرس الخامس جامع عائشة الراجحي بمكة (آخر رد :شريف حمدان)       :: فضيلة الشيخ ثامر الغريبي - شرح الفية ابن مالك - الدرس الرابع جامع عائشة الراجحي بمكة (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع شريف حمدان مشاركات 1 المشاهدات 236  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16 / 07 / 2012, 20 : 05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
1/1
تواصلت أعمال العنف من قصف واشتباكات، أمس، في مناطق سورية عدة خارجة عن سيطرة النظام ما أدى إلى مقتل 51 شخصاً، هم 21 مدنياً و18 جندياً نظامياً و12 مقاتلاً ومنشقاً من الجيش، حسب المرصد السوري لحقوق الإنسان .

وتركزت عمليات القصف على مدينتي حمص والرستن وسط البلاد، توسعت بعد الظهر لتشمل أحياء في العاصمة دمشق . وحذرت لجان التنسيق المحلية من احتمال تكرار ما حدث في التريمسة في قرية جريجس المجاورة والتي قالوا إن القوات الحكومية تحاصرها مدعومة بالدبابات .

وبلغت حصيلة الأحد ما لا يقل عن 18 من القوات النظامية قتلوا خلال الاشتباكات مع المقاتلين المعارضين هم 6 في سلقين و3 في جسر الشغور بريف ادلب (شمال غرب)، و3 في اعزاز بريف حلب (شمال)، و5 في محافظة دير الزور (شرق) و3 في محافظة درعا (جنوب)، بحسب المرصد .

وأشار إلى سقوط 12 مقاتلاً معارضاً، بينهم 4 من المنشقين قتلوا خلال اشتباكات مع القوات النظامية في دير الزور وادلب ودمشق .

ولفت المرصد إلى أن حي التضامن الدمشقي “يتعرض لقصف من قبل القوات النظامية”، مضيفاً أن عدداً من القذائف “سقطت على منطقة القرشي في دمشق” . وأشار إلى أن “أصوات إطلاق رصاص كثيف تسمع في حي التضامن والحجر الأسود، مترافقة مع سماع أصوات انفجارات وسط معلومات عن سقوط جرحى” .

وشهدت دمشق أيضا، استهداف حافلة كانت تقل عناصر من القوات النظامية بعبوة ناسفة على طريق المتحلق الجنوبي بالقرب من حي الزهور، ما أدى إلى العديد من الإصابات، حسب المرصد .

وأوضح المرصد في بيان أن محافظة حمص وسط البلاد شهدت مقتل 10 مدنيين، هم 4 في مدينة حمص بينهم اثنان جراء القصف على حي الخالدية ومدني متأثراً بجروح أصيب بها في حي بابا عمرو، وآخر قتل برصاص قناص بحي باب هود، إضافة إلى مدني في مدينة القصير، و5 مدنيين في بلدة الرستن بريف حمص .

وتطرق الناطق باسم الهيئة العامة للثورة السورية في حمص هادي العبد الله إلى الوضع التمويني في أحياء جورة الشياح والقصير والخالدية والقرابيص وكذلك في حمص القديمة وقال إنه يتم “تأمين ما لا يتعدى 10 في المئة من المواد الغذائية لهذه المناطق وبعد عمليات خطرة من قبل عناصر الجيش السوري الحر” .

وفي محافظة دير الزور شرق البلاد، أفاد المرصد عن سقوط 7 قتلى بينهم 4 مدنيين في مدينة دير الزور إثر سقوط قذائف، ومقاتل معارض في مدينة البوكمال، ومقاتلان معارضان أحدهما قائد كتيبة سقطا خلال اشتباكات في محيط حقل العمر النفطي .

وفي محافظة حماة (وسط)، تتعرض بلدة قلعة المضيق للقصف من قبل القوات النظامية السورية ما أسفر عن مقتل مواطنين اثنين وإصابة آخرين بجروح، بحسب المرصد . وشمالا في ريف حلب، قتل 3 أشخاص أحدهم مقاتل معارض في اشتباكات على مداخل مدينة اعزاز، بالإضافة إلى مدنيين اثنين احدهما طفل إثر إطلاق نار في مدينة الباب .

وفي محافظة ادلب (شمال غرب) لفت المرصد إلى سقوط مقاتلين معارضين اثنين اثر إطلاق نار من رشاشات ثقيلة في بلدة سلقين التي تدور على مداخلها اشتباكات بين القوات النظامية والمعارضين .

وفي مدينة درعا جنوباً، قتل 5 أشخاص أحدهم متأثراً بجروح أصيب بها جراء القصف على مخيم النازحين ومدني ثان إضافة إلى اثنين من المقاتلين المعارضين خلال اقتحام القوات النظامية أحياء الكرك ودرعا البلد، وفي الريف قتل مدني برصاص أحد الحواجز العسكرية في بلدة بصرى الحرير، بحسب المرصد .

وفي محافظة اللاذقية شمال غرب، تعرضت بلدة سلمى والقرى المجاورة لها في جبل الأكراد لقصف عنيف من القوات النظامية .(أ .ف .ب)

rwt ,hajfh;hj td lkh'r u]m lk s,vdh ,hgpwdgm jjwhu]










عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
قديم 16 / 07 / 2012, 17 : 07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
محمد نصر
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد نصر


البيانات
التسجيل: 24 / 12 / 2007
العضوية: 9
المشاركات: 59,028 [+]
بمعدل : 14.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6047
نقاط التقييم: 164
محمد نصر has a spectacular aura aboutمحمد نصر has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد نصر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شريف حمدان المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور محمد نصر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018