شات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات عسلي
سعودي كول
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف
سعودي انحراف 88
سعودي انحراف 88
سعودي 88
شات سعودي انحراف 88
شات روحي
«الأمن الدولي» يبدي قلقه من تواجد القوات السورية والمعارضة بمرتفعات الجولان - ملتقى أهل العلم
أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات


العودة   ملتقى أهل العلم > الملتقيات العامة > جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه

جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه تختص بالاخبار اليوميه بوجه عام لجميع الدول .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: أول أذان للمؤذن نايف صالح فيده من المسجد الحرام بعد الانقطاع ٨ ربيع الأول ١٤٤٠ هـ (آخر رد :شريف حمدان)       :: درس الجمعة اليوم 16 نوفمبر 2018 بعنوان: "محمد رسول الله" لفضيلة الشيخ الدكتور فارس المصطفى،مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله وأرضاه بدبي. (آخر رد :شريف حمدان)       :: خطبة الجمعة اليوم 16 نوفمبر 2018 بعنوان: "محمد رسول الله" لفضيلة الشيخ الدكتور فارس المصطفى،مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله وأرضاه بدبي. (آخر رد :شريف حمدان)       :: شرح زاد المستقنع | د. منصور الصقعوب | كتاب الصلاة | الدرس 40 (باب صلاة الجماعة 6) (آخر رد :شريف حمدان)       :: شرح زاد المستقنع | د. منصور الصقعوب | كتاب الصلاة | الدرس 39 (باب صلاة الجماعة 5) (آخر رد :شريف حمدان)       :: شرح زاد المستقنع | د. منصور الصقعوب | كتاب الصلاة | الدرس 38 (باب صلاة الجماعة 4) (آخر رد :شريف حمدان)       :: درس فجر الخميس 1440/3/7 هـ الشيخ عبدالرحمن بن ناصر البراك (آخر رد :شريف حمدان)       :: حصريا = لأول مره علي الشبكة العنكبوتيه خطبة وصلاة الجمعة 16 - 11 - 2018 من مسجد الحي القيوم بفزاره للشيخ عبدالحي محمود احمد حمزة (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان الجمعة الثاني للمؤذن أنس الشريف 8-3-1440 (آخر رد :شريف حمدان)       :: خطبة الجمعة للشيخ عبدالله البعيجان 8-3-1440هـ (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع شريف حمدان مشاركات 0 المشاهدات 149  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 28 / 03 / 2013, 09 : 07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
أعرب مجلس الأمن الدولي، يوم الأربعاء، عن قلقه العميق ازاء تواجد القوات المسلحة السورية، وجماعات المعارضة المسلحة، والمعدات العسكرية غير المصرح بها في المنطقة الفاصلة بمرتفعات الجولان، باعتبار ذلك انتهاكا خطيرا لاتفاق فض الاشتباك الموقع بين اسرائيل وسوريا عام 1974.

وتلا رئيس مجلس الأمن الدولي السفير فيتالي تشوركين-مندوب سوريا الدائم لدي الأمم المتحدة ،والذي تتولي بلاده رئاسة أعمال المجلس لشهر مارس الجاري- بيانا صحفيا الأربعاء، ذكر فيه أن أعضاء مجلس الأمن أعربوا عن "قلقهم البالغ ازاء مخاطر جميع الأنشطة العسكرية في المنطقة الفاصلة بمرتفعات الجولان المحتلة علي وقف اطلاق النار بين سوريا واسرائيل وعلي حياة المدنيين في المنطقة".

وحذر رئيس مجلس الأمن من المخاطر المتزايدة للأوضاع بالمنطقة الفاصلة واثرها علي حياة موظفي الأمم المتحدة في الميدان، ولاسيما احتجاز 21 عسكريا من قوة أوندوف و اطلاق النار علي موظفي ومقرات الأمم المتحدة، وسرقة إلى مركباتها العسكرية.

ودعا البيان الذي تلاه رئيس مجلس الأمن الدولي، جميع الأطراف، بما في ذلك العناصر المسلحة من المعارضة السورية، إلى احترام حرية تنقل أفراد القوة الأممية أوندوف، وسلامة وأمن موظفيها، مؤكدا أن المسؤولية الرئيسية عن سلامة وأمن ألإراد أوندوف، تقع على عاتق الحكومة السورية.

كما دعا أعضاء مجلس الأمن حكومة سوريا إلى احترام الامتيازات والحصانات لأفراد القوة وضمان أمن وحرية الوصول لموظفي الأمم المتحدة من أجل الاضطلاع بولايتهم.

وشدد البيان على دعم أعضاء مجلس الأمن غير المشروط للقوة وأعربوا عن امتنانهم العميق لأفراد أوندوف وللبلدان المساهمة بقوات،. ورحب أعضاء المجلس بتوفير الأمن والمعدات الإضافية إلى القوة للحد من المخاطر التي تهدد أوندوف.

ووافق أعضاء مجلس الأمن علي تقييم الأمين العام للأمم المتحدة بشان معالجة تدهور الوضع الأمني، وهو ما يجعل من الضروري لأفراد القوة استخدام منفذ بديل بشكل مؤقت للدخول والخروج لأفراد القوة، وأهابوا بجميع الأطراف المساعدة في تمكين أفراد قوة أوندوف من القيام بذلك.

وردًا على سؤال لأحد الصحفيين بشأن دعوات الدول العربية في الدوحة الي تسليح جماعات المعارضة، قال رئيس مجلس الأمن الدولي إن عسكرة الصراع لن يكون في صالح أحد، وأكد على أن روسيا لا ترى في دعوة القادة العارب الطريق الصحيح لحل الأزمة.

«hgHlk hg],gd» df]d rgri lk j,h[] hgr,hj hgs,vdm ,hgluhvqm flvjtuhj hg[,ghk










عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018