المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب فلسطيني يطعن 4 "مستوطنين" جنوب الضفة والقسام يقصف عسقلان والمجدل ومقتل صهيوني وإصابة عشرات الصهاينة (صور)


ابو الوليد البتار
31 / 12 / 2008, 07 : 04 AM
شاب فلسطيني يطعن 4 "مستوطنين" جنوب الضفة والقسام يقصف عسقلان والمجدل ومقتل صهيوني وإصابة عشرات الصهاينة (صور)


التاريخ: 1/1/1430 الموافق 29-12-2008 | الزيارات: 2221 المختصر /

المختصر / أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مسئوليتها الكاملة عن استهداف مدينة عسقلان والمجدل بصواريخ جراد، أدى إلى مقتل صهيوني وإصابةأكثر من 15 آخرين .
وحسب سائل الاعلام الصهيونية فإن صواريخ جراد القسامية وقعت بحي سكني بمدينة المجدل ما أدى الى مقتل من قتل واصابة العشرات منهم 5 إصابات في حالة حرجة بالمستشفيات الصهيونية.
لمشاهدة الصور








http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20144.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20145.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20146.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20147.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20148.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20149.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20150.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20151.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20152.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20153.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20154.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20155.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20156.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20157.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20158.imgcache

http://ahlalalm.org/vb/imgcache/20159.imgcache






القسام يقصف عسقلان والمجدل.. مقتل صهيوني وإصابة عشرات الصهاينة
أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مسئوليتها الكاملة عن استهداف مدينة عسقلان والمجدل بصواريخ جراد، أدى إلى مقتل صهيوني وإصابةأكثر من 15 آخرين .
وحسب سائل الاعلام الصهيونية فإن صواريخ جراد القسامية وقعت بحي سكني بمدينة المجدل ما أدى الى مقتل من قتل واصابة العشرات منهم 5 إصابات في حالة حرجة بالمستشفيات الصهيونية.
وأوضحت الكتائب في بيان صدر عنها ووصل شبكة فلسطين الآن أنها ستستمر في قصف المغتصبات والمدن الصهيونية إلا أن تتوقف الغارات الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، مشددة على أنها وسعت بقعة الزيت ولن يهدأ ها التوسيع أدبا انتقاما لأبناء الشعب الفلسطيني .
ولم تهدأ صواريخ القسام منذ انتهاء التهدئة فقد قصفت الكثير من المغتصبات الصهيونية منها (سيديروت ومغتصبة العين الثالثة ومدينة المجدل وعسقلان ومواقع زيكيم ومغتصبة حوليت وغيرها ...) ما أجبر الاحتلال الى النزول بالملاجئ
المصدر: فلسطين الآن
مقتل صهيوني وإصابة 15 آخرين في قصف للقسام على "عسقلان" بصواريخ جراد.. والذعر ينتشر في عسقلان
المختصر / لقي صباح اليوم الاثنين (29/12) مستوطن يهودي مصرعه وأصيب سبعة آخرون بجراح، جراء تعرض مدينة عسقلان الفلسطينية المحتلة، للقصف بصواريخ "جراد". وقالت مصادر عبرية ان عدد من صواريخ الجراد روسية الصنع سقطت صباح اليوم الاثنين على عسقلان، و أدت إلى مقتل صهيوني على الفور و جرح خمسة عشر آخرين، إصابة ثلاثة منهم بالغة الخطورة. مشيرة إلى أن هذا هو الصهيوني الثاني الذي يُقتل بسبب الصواريخ منذ بدء المحرقة في قطاع غزة ظهر السبت الماضي (27/12). وأعلنت "كتائب القسام" الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" مسؤوليتها عن القصف "ردا على العدوان الإسرائيلي على غزة". وأضافت المصادر أن مستوطنات"سيدروت" و"النقب الغربي" تعرضت لإطلاق عدد من الصواريخ دون ان تسجل أي إصابات بحسب المصادر الصهيونية. وسقط منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة يوم السبت (27/12) أكثر من 320 شهيدا وجرح حوالي 1400 آخرين بينهم 200 في حالة الخطر الشديد، فيما دمرت قوات الاحتلال كافة المواقع الأمنية واستهدفت المساجد والمؤسسات والجامعات والمنازل. المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام صواريخ المقاومة تقتل إسرائيليا وتنشر الذعر بعسقلان المختصر / سادت حالةٌ من الذُّعْر في مدينة عسقلان المحتلة عام 48 بعد سقوط سبعة صواريخ، مما أدّى إلى مقتل إسرائيلي وإصابة سبعه آخرين بجروح. وقالت مصادر إسرائيلية: سقط في مدينة عسقلان صاروخ من طراز "جراد" أطلق من قطاع غزة مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة سبعه أشخاص بجروح". واعترفت مصادر إسرائيلية بسقوط ثلاث قذائف صاروخية في النقب الغربي صباح اليوم دون أن يؤدي ذلك إلى وقوع إصابات أو أضرار. وهذه هي المرة الثانية التي تطال فيها صواريخ المقاومة هذا العمق داخل الأراضي المحتلة. وكان رجال المقاومة أطلقوا أمس تسع قذائف سقطت في أراض خلاء عند مشارف مدينة عسقلان وبلدات مجاورة، وذكرت مصادر إسرائيلية أن صاروخًا آخر من نوع "جراد" سقط في بلدة "غان يافني" قرب مرفا "أشدود" على مسافة 33 كلم شمال قطاع غزة. وأطلقت المقاومة تسعون صاروخًا على إسرائيل ردًّا على غارات الطيران الحربي الإسرائيلي على قطاع غزة التي أدّت إلى استشهاد 310 وأكثر من ألف جريح منذ السبت الماضي. وأوقعت الصواريخ الفلسطينية السبت قتيلاً إسرائيليًا وأربعة جرحى في "بلدة نتيفوت" الجنوبية. كما أصيب أربعة إسرائيليين بينهم جنديان بجروح خطيرة ومتوسطة اليوم، بعد أن هاجم عامل فلسطيني مجموعة من اليهود كانوا يتواجدون في كنيس بمستعمرة مودعين عيليت غربي رام الله وسط الضفة الغربية. وذكرت المصادر الإسرائيلية أن مقاومًا فلسطينيًا على الأقل دخل كنيسًا يهوديًا في المستوطنة وطعن مستوطنيْن اثنين ثُمَّ خرج منه وقام بطعن الآخرين. وقالت إذاعة الاحتلال: إن عاملاً فلسطينيًا واحدًا أو اثنين هاجمًا بالسكاكين مجموعة من الإسرائيليين بينهم جنديان وأصابوهم بجروح. واعترفت الإذاعة بإصابة المستوطنين الأربعة، مشيرة إلى أن اثنين منهم بحالة خطيرة وأن أحد الجنود لاحَق الفلسطيني وأطلق النار عليه ممّا أدى إلى إصابته بجروح دون أن يتسنَّى التأكد من حالته. وقد أعلن الجيش الإسرائيلي حالة التأهُّب في صفوفه خشية قيام مقاومين وجماعات فلسطينية مقاومة بتنفيذ عمليات هجومية انتقامًا للمجازر التي تنفذها قوات الاحتلال في قطاع غزة منذ ظهر السبت الماضي.
المصدر: الإسلام اليوم
ردًا على مجزرة غزة.. شاب فلسطيني يطعن 4 "مستوطنين" جنوب الضفة
المختصر / طعن شابٌ فلسطيني صباح اليوم الاثنين، أربعة "إسرائيليين" في مستوطنة "موديعين" غرب رام الله جنوب الضفة الغربية المحتلة. وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن حالة "إسرائيليين" اثنين من الذين تم طعنهم وصفت بالخطيرة. وذكرت موقع "يديعوت أحرونوت" على الإنترنت أن العملية تمت عندما دخل فلسطيني كنيسًا في "موديعين"، قبل أن يصاب بجراح خطيرة على يد الشرطة "الإسرائيلية". على صعيدٍ آخر، اعتقلت الشرطة "الإسرائيلية" في البلدة القديمة من القدس المحتلة صباح اليوم أربعة شبان فلسطينيين ألقوا حجارة على دوريات تتبع للشرطة "الإسرائيلية". جدير بالذكر أن الشرطة "الإسرائيلية" أعلنت حالة الاستنفار القصوى خشيةً من أعمال تستهدف قواعده ودورياته في مدن وقرى الضفة والداخل الفلسطيني المحتل عام 48. قصف تجمع استيطاني بالنقب: من جانب آخر ذكرت الإذاعة العبرية العامة أن صاروخين أطلقا من شرق مدينة خان يونس سقطا صباح اليوم الاثنين، في التجمع الاستيطاني "أشكول" بالنقب الغربي. وزعمت الإذاعة أن الصاروخين لم يوقعا إصابات في صفوف سكان التجمع الاستيطاني في الوقت الذي أحدثا أضرارًا كبيرة. المصدر: مفكرة الإسلام

ابراهيم عبدالله
31 / 12 / 2008, 35 : 04 PM
اللهم هؤلاء إخواننا في غزة,
أنت أعلم بهم منا,
أنت تعلم ضعفهم, وقلة حيلتهم, وهوانهم على الناس,
إلى من تكلهم؟
إلى عدو يتجهمهم,
أم إلى عدو ملكته أمرهم,
اللهم أنزل عليهم نصرك وتأييدك إله الحق,
اللهم أنت حسبهم ونعم الوكيل,
فنعم المولى ونعم النصير,
اللهم صل على سيدنا محمد.
جزاك الله خيرا ابا الوليد

كريم القوصي
31 / 12 / 2008, 52 : 07 PM
بارك الله فيك اخي الكريم ابو الوليد

جزاك الله خيرا وجعله الله في ميزان حسناتك

محمد نصر
01 / 01 / 2009, 15 : 11 PM
اللهم اني اعوذ بك من موت لا ينفع وحسابا لا يشفع وضلمة في القبر وعذابا بعدالموت اللهم اغفر لاخوانا المستضعفين في فلسطين وارحم شهداءنا وشهداء فلسطين اللهم كفنهم بالبرد والكافور واجمعنا بهم يوم النشور اللهم ادخلهم فسيح جناتك وارحمهم ياارحم الرحمين اللهم لا تجعل مصيبتهم في دينهم واجعل الاخره نجاة وملاذا لهم واجعلنا من اللحقين بهم يارب العالمين)
(اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان، يا رب العالمين، اللهم انصر إخواننا في فلسطين، اللهم ثبت أقدامهم، اللهم قوي عزائمهم، اللهم صبرهم على مصيبتهم، اللهم تقبل شهداءهم، اللهم إنا نلتمس عذرنا إليك فيهم يا رب العالمين، اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء، فهذا دعاؤنا لإخواننا، اللهم انصرهم على أعدائهم، ولا تحرمنا أجر جهادهم، يا رب العالمين، اللهم عليك باليهود الحاقدين، اللهم مزقهم كل ممزق ، واجعلهم آية لغيرهم يا رب العالمين، اللهم احشرهم مع هامان وفرعون، اللهم اجعلهم عبرة للطغاة والمجرمين يا رب )