المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى (( 3 )) صواريخ القسام تسقط على بُعد 56 كيلومتراً من غزة لأول مرة


ابو الوليد البتار
31 / 12 / 2008, 07 : 06 PM
التلفزيون الصهيوني: صواريخ القسام تسقط على بُعد 56 كيلومتراً من غزة لأول مرة وتضرب شمال بئر السبع وسقوط صاروخين على بلدة ناحال عوز



التاريخ: 2/1/1430 الموافق 30-12-2008 | الزيارات: 754 المختصر / المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام
"كتائب القسام" تقصف "بئر السبع" و"كريات ملاخي" بصواريخ "غراد" لأول مرة
المختصر / أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة "حماس"، أنها وسعت بقعة الزيت بعد أن قامت بقصف مغتصبة "كريات منلاخي" ومجمع مدينة بئر السبع المحتلة، التي تبعد عن غزة عشرات الكيلو مترات.
وقالت كتائب القسام في بلاغ لها اليوم الثلاثاء (30/12) تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، إن مجاهديها تمكنوا من قصف مدينة "بئر السبع" المحتلة ومدينة "كريات ملاخي" بصاروخي "غراد". وأقرت القناة العبرية العاشرة بسقوط الصواريخ على بعد 55 كيلو متر من غزة.
وأضافت أن ذلك يأتي رداً على العدوان الصهيوني المستمر ضد أهلنا في غزة والضفة الغربية، ورداً على المجزرة الصهيونية الأخيرة في غزة والتي أدت إلى استشهاد أكثر من 350 شهيداً وإصابة المئات، وعلى الحصار الظالم المتواصل على أبناء شعبنا، واكدت "الكتائب" بأن العدو بارتكابه لهذا الحماقة فتح على نفسه أبواب جهنم ولينتظر فعلنا لا قولنا".
وقد عرضت القناة العاشرة العبرية صور للمغتصبين وهم يفرون من المغتصبة، حيث بدى عليهم الخوف والهلع بعد أن طالتهم صواريخ القسام، حيث أظهرت القناة صورة لأحد قادة جيش الاحتلال الذي كان في تلك المغتصبة لحظة القصف.
ويأتي هذه بعد ان شاهد الجميع صور وزير الصناعة الصهيوني وهو يهرب من صواريخ "القسام" ويقلي بنفسه بالقرب من أكياس القمامة وتحت إطارات السيارة، خوفا من القصف القسامي الذي استهدف اسدود.
المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام
كتائب القسام تقصف "يبنا" و"كريات جات "و"اوفكيم" بعدد من الصواريخ
المختصر / أطلقت "كتائب القسام" الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" ظهر اليوم الثلاثاء (30/12) عدد من الصواريخ تجاه مدن وبلدات صهيونية تبعد 40 كلم عن القطاع وذلك على عدة دفعات على الرغم من التحليق المكثف للطيران.
وأعلنت الكتائب أنها أطلقت عدة صواريخ تجاه مديني "يبنا"، و"اوفكيم" الصهيونيتين وكذلك بلدة "كريات جات"، بعدد من صواريخ القسام وجراد روسية الصنع.
وتبعد المدن والبلدات الإسرائيلية المستهدفة 40 كلم عن حدود قطاع غزة حيث أعلنت إسرائيل تلك المناطق بأنها مناطق خاصة علقت فيها الدراسة ووزعت عليها أجهزة الإنذار الآلي للنزول إلى الملاجئ.
وأكدت الكتائب أن هذا القصف يأتي في إطار الرد الأولي على العملية العسكرية ضد قطاع غزة واستمرار لخيار المقاومة حتى دحر الاحتلال.
وارتقى منذ بدء العملية العسكرية الجوية السبت الماضي (27/12) أكثر من 380 شهيداً وجرح حوالي 1700 آخرين بينهن 200 في حالة الخطر الشديد، فيما دمرت قوات الاحتلال كافة المواقع الأمنية واستهدفت المساجد والمؤسسات والجامعات والمنازل، والمؤسسات الإعلامية.
المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام

كريم القوصي
31 / 12 / 2008, 36 : 07 PM
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

محمد نصر
31 / 12 / 2008, 55 : 07 PM
الله اكبر

اللهم اني اعوذ بك من موت لا ينفع وحسابا لا يشفع وضلمة في القبر وعذابا بعدالموت اللهم اغفر لاخوانا المستضعفين في فلسطين وارحم شهداءنا وشهداء فلسطين اللهم كفنهم بالبرد والكافور واجمعنا بهم يوم النشور اللهم ادخلهم فسيح جناتك وارحمهم ياارحم الرحمين اللهم لا تجعل مصيبتهم في دينهم واجعل الاخره نجاة وملاذا لهم واجعلنا من اللحقين بهم يارب العالمين)

(اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان، يا رب العالمين، اللهم انصر إخواننا في فلسطين، اللهم ثبت أقدامهم، اللهم قوي عزائمهم، اللهم صبرهم على مصيبتهم، اللهم تقبل شهداءهم، اللهم إنا نلتمس عذرنا إليك فيهم يا رب العالمين، اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء، فهذا دعاؤنا لإخواننا، اللهم انصرهم على أعدائهم، ولا تحرمنا أجر جهادهم، يا رب العالمين، اللهم عليك باليهود الحاقدين، اللهم مزقهم كل ممزق ، واجعلهم آية لغيرهم يا رب العالمين، اللهم احشرهم مع هامان وفرعون، اللهم اجعلهم عبرة للطغاة والمجرمين يا رب )



جزاكم الله خيرا اخي ****** ابو الوليد