المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجزرة غزة .. إرهاب للعرب


ابراهيم عبدالله
04 / 01 / 2009, 40 : 01 AM
مجزرة غزة .. إرهاب للعرب


يخطئ من يتوهم خنجر الارهاب الاسرائيلي قاصرا علي صدر غزة وحدها يقتل ويدمر ويستعرض بأحدث الطائرات والصواريخ الأمريكية في سمائها والبوارج والغواصات في بحرها. حاشدا دبابات الاجتياح علي أبوابها محتفظا لنفسه بموعد ومكان تحريكها الي حيث الفريسة.
لقد حولت اسرائيل جحيم قطاع غزة الي عملية إرهابية بشعة تستهدف القضاء علي ماتبقي من ارادة المقاومة العربية في وجه مخططات الهيمنة والسيطرة علي اقدار ومقدرات العالم العربي الذي لم تفلح حتي الان المحاولات الامريكية والاسرائيلية لاخضاعه رغم المذابح البربرية في العراق وافغانستان ولبنان وفلسطين.
السؤال الان : هل يخضع العرب؟! هل يلقون السلاح؟!
هل ينصرف كل منهم الي شأنه الخاص تاركا للآخرين شرف المواجهة أو عار الهزيمة؟
إننا جميعا مستهدفون لافرق بين من يسمون بالمعتدلين أو المتطرفين. أو بين الحمائم والصقور. فالارهاب الاسرائيلي الوحشي. كما ظهر في غزة لايترك لنا ترف الاختيار بين ان نكون أو لانكون.

كريم القوصي
04 / 01 / 2009, 02 : 02 AM
بعد كل ما يجري داخل قطاع غزة فالهوان اذن طال العرب جميعا نقف مكتوفي الايدي نراقب ما تفعله اسرائيل بمساعدة الولايات المتحدة ونحن لا يحرك لنا ساكن فماذا علينا ان نفعل ؟؟؟ حكم علينا بان نتفرج علي نهايتنا ولا نحرك ساكن ولكن الي متي ؟؟؟؟؟ فهل من مجيب ؟؟؟
كل ما نفعله نشجب ونندد ونرفض ونذهب الي الامم المتحدة لاستصدار قرار ولكن هل تستطيع صد الفيتو الامريكي ؟؟؟؟ كيف ؟؟؟ ولما كل هذا يحدث ؟؟؟

يبقي السؤال مطروحا ، انحن احياء يا عرب ؟؟؟ اما عفا علينا الزمن ؟؟

بارك الله فيك عمي ابراهيم علي موضوعك

محمد نصر
04 / 01 / 2009, 03 : 04 PM
إننا جميعا مستهدفون لافرق بين من يسمون بالمعتدلين أو المتطرفين. أو بين الحمائم والصقور. فالارهاب الاسرائيلي الوحشي. كما ظهر في غزة لايترك لنا ترف الاختيار بين ان نكون أو لانكون

اللهم اني اعوذ بك من موت لا ينفع وحسابا لا يشفع وضلمة في القبر وعذابا بعدالموت اللهم اغفر لاخوانا المستضعفين في فلسطين وارحم شهداءنا وشهداء فلسطين اللهم كفنهم بالبرد والكافور واجمعنا بهم يوم النشور اللهم ادخلهم فسيح جناتك وارحمهم ياارحم الرحمين اللهم لا تجعل مصيبتهم في دينهم واجعل الاخره نجاة وملاذا لهم واجعلنا من اللحقين بهم يارب العالمين)
(اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان، يا رب العالمين، اللهم انصر إخواننا في فلسطين، اللهم ثبت أقدامهم، اللهم قوي عزائمهم، اللهم صبرهم على مصيبتهم، اللهم تقبل شهداءهم، اللهم إنا نلتمس عذرنا إليك فيهم يا رب العالمين، اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء، فهذا دعاؤنا لإخواننا، اللهم انصرهم على أعدائهم، ولا تحرمنا أجر جهادهم، يا رب العالمين، اللهم عليك باليهود الحاقدين، اللهم مزقهم كل ممزق ، واجعلهم آية لغيرهم يا رب العالمين، اللهم احشرهم مع هامان وفرعون، اللهم اجعلهم عبرة للطغاة والمجرمين يا رب )

مزنه
04 / 01 / 2009, 00 : 09 PM
اللهم زلزل الارض من تحتهم هؤلاء الكفار من الاسرائليين والامريكان اعداء السلام والسلم

جزاك الله خير عمي ابراهيم

ام عبـدالله
04 / 01 / 2009, 23 : 09 PM
الله يبارك بك اخونا ابراهيم

حال اهل غزة يبكي الله يرفع عنهم


تسلمون

امكم

ام عبدالله

ابراهيم عبدالله
04 / 01 / 2009, 35 : 11 PM
بارك الله فيكم جميعا كل بأسمة
وهدى قادتنا الى سواء السبيل