المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إسرائيل ستواصل عملياتها العسكرية رغم قرار مجلس الأمن


ابراهيم عبدالله
10 / 01 / 2009, 33 : 01 AM
أولمرت : إسرائيل ستواصل عملياتها العسكرية رغم قرار مجلس الأمن
قصف غزة بوحشية.. ضحايا المجازر 800 شهيد و3300 جريح
قال ايهود أولمرت رئيس الوزراء الإسرائيلي ان الجيش الإسرائيلي سيواصل تنفيذ المهام المكلف بها وسيستمر بعملياته العسكرية رغم قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1860 الداعي لوقف اطلاق النار في قطاع غزة.
وأضاف اولمرت "لم توافق دولة إسرائيل في أي وقت من الاوقات علي ان يحدد لها طرف خارجي حقها في الدفاع عن مواطنيها. لذلك سيواصل الجيش العمل للدفاع عن مواطني إسرائيل وسينفذ المهام التي كلف بها. وان استمرار اطلاق الصواريخ من غزة يثبت عدم جدوي قرار مجلس الأمن. وأن هذا القرار لن يحترم من قبل منظمات الإرهاب الفلسطينية" علي حد زعمه.
وجاءت اقوال أولمرت قبيل انتهاء اجتماع المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي المصغر "الكابينيت" الذي يبحث قرار مجلس الأمن ومصير العملية العسكرية.
من جهتها قالت تسيبي ليفني في ردها علي قرار مجلس الأمن 1860 إن "إسرائيل عملت وتعمل فقط بموجب اعتباراتها الأمنية وحقها في الدفاع عن النفس".. وقال وزير الصناعة والتجارة والأشغال إيلي يشاي إن "العالم أصبح إلي جانب حماس وإسماعيل هنية.. وان قرار مجلس الأمن سيبقي علي الورق فقط وأن المصلحة الإسرائيلية هي الأهم".
وعلي صعيد العمليات الوحشية ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي الوحشي لليوم الرابع عشر علي التوالي إلي 800 شهيد و3300 جريح.
ذكرت مصادر الأمم المتحدة أمس أن قوات الجيش الإسرائيلي قصفت منزلاً بقطاع غزة كانت قد نقلت إليه نحو 110 من الفلسطينيين قبل 24 ساعة من قصفه الاثنين الماضي. مما أدي إلي مقتل 30 شخصاً في كارثة وصفت بأنها أخطر وأبشع الأحداث التي وقعت منذ بدء العدوان.

كريم القوصي
10 / 01 / 2009, 47 : 03 AM
تلك هي اسرائيل تضرب بكل القرارات عرض الحائط

بارك الله فيك عمي ابراهيم عبد الله