المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ رائد صلاح يكشف عن مخطط جديد للصهاينة حول الأقصى


ابو الوليد البتار
28 / 03 / 2009, 53 : 07 PM
الشيخ رائد صلاح يكشف عن مخطط جديد للصهاينة حول الأقصى

التاريخ: 30/3/1430 الموافق 27-03-2009 | الزيارات: 373
المختصر /

المختصر / أماط الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية داخل الخط الأخضر الفلسطيني 1948، اليوم الجمعة, اللثام عن مخطط تهويدي جديد يهدف لإقامة سكة قطار صغير ومصعد للسائحين الأجانب أسفل ساحة البراق في المسجد الأقصى، بعد حصول جهات "إسرائيلية" على موافقة من سلطات الاحتلال على إقامته في مدينة القدس.
وأكد الشيخ صلاح، في تصريح صحفي أدلى به لموقع "الأقصى أونلاين" أن المسجد الأقصى يعاني من الادعاءات "الإسرائيلية" المتواصلة بتهويد المسجد الأقصى المبارك، بالإضافة لحديثه عن هدم جزء من المسجد الأقصى, المتمثل بطريق باب المغاربة لبناء سلسلة كنس يهودية تخنق المسجد الأقصى من جميع الجهات.
وأضاف أن المخطط الجديد أسفل ساحة البراق يهدف لتغيير معالم القدس بالكامل.
وتابع " إن الاحتلال بدأ يشرع كل خطواته المتوحشة التي تهدف إلى تهويد القدس وتهويد الضفة الغربية، والعمل على تنفيذ سياسة الترحيل في الداخل الفلسطيني ", مردفاً " الاحتلال الإسرائيلي بدأ يسابق الزمن ويحاول أن يفرض سياسته على ارض الواقع بكل ثمن قبل أن تظهر متغيرات عالمية أو إقليمية قد تمنع من تنفيذ هذه السياسات في المستقبل ".
وجدد الشيخ صلاح، تحذيراته من الخدع الصهيونية حول ادعاءاتها على المسجد الأقصى، مشيراً إلى أن هذه الأهداف مرحلة استيطانية إسرائيلية نحو "الحلم الأسود" الذي مازال يعشعش في رؤوسهم الاحتلالية, من أجل أن يصنعوا الظروف وان يمهدوا المقدمات الاحتلالية لبناء " هيكل أسطوري" على حساب المسجد الأقصى المبارك.
وأكد الشيخ أن قضية القدس هي قضية منتصرة, وليعلم العالم الإسلامي والعربي أن هذه القضية منتصرة وان الاحتلال زائل إن لم يكن اليوم فسوف يكون بعد غدٍ وإن لم تنتصر بنا سوف تنتصر بأجيالنا القادمة, داعيًا العالم العربي والإسلامي للوقوف بجانب قضية الأقصى، قائلاً" لا يعقل أن يقف العالم الإسلامي والعربي موقف المتفرج على تهويد القدس