المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحزب الوطنى يشيد بـ"معارضة" زكريا عزمى للوزراء بمجلس الشعب


محمد نصر
30 / 12 / 2010, 01 : 03 PM
الحزب الوطنى يشيد بـ"معارضة" زكريا عزمى للوزراء بمجلس الشعب

الخميس، 30 ديسمبر 2010 - 12:59
http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220102615239.jpg الدكتور زكريا عزمى عضو مجلس الشعب
كتبت إحسان السيد
http://www.youm7.com/images/graphics/lg-addthis-en.gif (http://www.youm7.com/bookmark.php?v=20) http://www.youm7.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
أشاد الحزب الوطنى الديمقراطى بأداء الدكتور زكريا عزمى، عضو مجلس الشعب والأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية والإدارية بالحزب الوطنى، فى المجلس خلال الجلسات الأخيرة للمجلس.

ووصف الحزب، عبر موقعه الرسمى، "عزمى" بالنائب"الشجاع"، نظرا لتوجيهاته التى يطلقها لوزراء الحكومة ليلتزموا بسياسات الحزب التى أقرها فى البرنامج الانتخابى لنوابه فى الانتخابات الأخيرة لمجلس الشعب والتى تصب فى صالح المواطن البسيط، بحسب الموقع.

واستعان "الوطنى" فى إشادة بـ"عزمى"بالهجوم الذى شنه مؤخرا على الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، وتحذيره له من فرض أى رسوم إضافية على المواطنين فى المستشفيات العامة كما كان مثاراً، وتأكيده على أنه من الضرورى التشاور مع أعضاء مجلس الشعب قبل القيام بمثل هذه الإجراءات.

وتابع "الوطنى":"برافو له أيضاً على إشارته فى كلمته أمام المجلس لضرورة انتقال الوزراء المسئولين بسرعة إلى مواقع الأزمات أو الأحداث التى تمس المواطنين، وانتقاده لتأخر وزيرى السياحة والبيئة فى القيام بذلك بشأن حادثة سمكة القرش فى مدينة شرم الشيخ".





نقلا عن اليوم السابع

عمرو القوصي
31 / 12 / 2010, 47 : 01 AM
ربنا يبارك فيهم
جزاك الله خيراً