المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استمرار احتشاد المتظاهرين لتأييد مبارك أمام "مصطفى محمود"


محمد منير
02 / 02 / 2011, 58 : 02 PM
استمرار احتشاد المتظاهرين لتأييد مبارك أمام "مصطفى محمود"

الأربعاء، 2 فبراير 2011 - 13:21

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/SMALL220112132229.jpgلقطة لتجمع الآلاف عند مسجد مصطفى محمود
كتبت هدى زكريا وسماح عبد الحميد
http://www.youm7.com/images/graphics/lg-addthis-en.gif (http://www.youm7.com/bookmark.php?v=20) http://www.youm7.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
خرج عشرات المتظاهرين صباح اليوم، من كافة شوارع منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة مطالبين ببقاء الرئيس وعدم رحيله، وذلك بعدما أعلن الرئيس مبارك فى خطابه مساء أمس أنه لن يترشح لفترة رئاسية جديدة.

حمل المتظاهرين لافتات مكتوب عليها "لا لرحيل مبارك.. لا للبرادعى" و"يا جمال قول لأبوك شعب مصر بيحبوك" والجزيرة فين شعب مصر أهو" وغيرها من الشعارات التى هدفت جميعها لبقاء الرئيس ونددت بأى عناصر أخرى تحاول زعزعة استقرار الوطن وسلامته.

ولم يخل مشهد المظاهرات من أصوات آلات تنبيه وسائل المواصلات العامة والخاصة وأعلام مصر التى يمسك بها كافة المتظاهرون وتعلو أسطح العربات، وكذلك علامات النصر التى يرفعها الجميع صغارا وكبارا شيوخا وشبابا.

المظاهرة التى تتجه إلى مسجد مصطفى محمود بشارع جامعة الدول العربية ليؤدى أصحابها صلاة الظهر، وستتجه بعد ذلك إلى ميدان التحرير للتعبير وهذا ما أثار مخاوف البعض من المشاركين والمتابعين للمظاهرة خشية حدوث صدامات بين فريقى التأييد والمعارضة.

وأبدى أحد المتظاهرين، رفض ذكر اسمه، فخره وسعادته بيوم الغضب الموافق 25 يناير والذى أثبت للجميع أن شباب مصر قادرين على التغيير والتعبير عن آرائهم بحرية، كما أيد مطالبهم جميعا والتى جاءت فى البداية لتطالب بتوفير الحرية ولقمة العيش والعدالة الاجتماعية على حد قوله، ولكنه فى الوقت نفسه أبدى اعتراضه على محاولات بعض القوى السياسية التسلق على أكتاف هؤلاء الشباب واستغلال ثورتهم "الطاهرة" لمصالح شخصية، مضيفا أن الحكومة الجديدة عليها محاكمة كافة رموز وأشكال الفساد ومحاسبة كل من تسبب فى ترويع المواطنين وإثارة البلبلة، رافضا أن يتم إهانة الرئيس بأى شكل من الأشكال.

نقلاً عن اليوم السابع

محمد نصر
02 / 02 / 2011, 29 : 03 PM
اللهم احفظ أمن مصر في اموالهم واهلها ونساءها واطفالها وشيوخها ورجالها وعلماءهااللهم اكفها شر الفتن واجعل كيد من يكروهوا لها الامن والامان في نحورهم.

ابو قاسم الكبيسي
02 / 02 / 2011, 42 : 06 PM
ﭽ ﯭ ﯮ ﯯ ﯰ ﯱ ﯲ ﯳ ﯴ ﯵ ابراهيمﭼ
أللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا
و أصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا
و أصلح لنا أخرتنا التي فيها معادنا
واجعل الحياة زيادةً لنا في كل خير
واجعل الموت راحة لنا من كل شر 000
جزاك الله خيراً
وأثايك الجنة

أبوفاطمه
02 / 02 / 2011, 13 : 11 PM
لن تجدو افضل من حسني مبارك ،،، فالامن والامان اعظم نعمة فالانسان مايحس بالنعمة الا لما يفقدها ،، ربنا ادم علينا نعمك العظيمه
وربي يحفظ مصر وبلاد المسلمين من كل سوء ومكروه