أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات



جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه تختص بالاخبار اليوميه بوجه عام لجميع الدول .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: صلاة الفجر للشيخ صلاح البدير الأحد 13 جمادى الآخرة 1443هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ عبدالله الجهني الأحد 13 جمادى الآخرة 1443هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان الفجر للشيخ محمد قصاص الأحد 13 جمادى الآخرة 1443هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان الفجر للشيخ عبدالله باعفيف الأحد 13 جمادى الآخرة 1443هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ ياسر الدوسري السبت 12 جمادى الآخرة 1443هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ عبدالله البعيجان السبت 12 جمادى الآخرة 1443هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ ياسر الدوسري السبت 12 جمادى الآخرة 1443هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ عبدالله البعيجان السبت 12 جمادى الآخرة 1443هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ خالد المهنا السبت 12 جمادى الآخرة 1443هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ ياسر الدوسري السبت 12 جمادى الآخرة 1443هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع شريف حمدان مشاركات 1 المشاهدات 521  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02 / 12 / 2011, 19 : 07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
الجمعة، 2 ديسمبر 2011 - 00:11
بشار الأسد يرتكب مذابح ضد الثوار فى سوريا
جنيف (رويترز)

قالت نافى بيلاى مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، إن سوريا فى حالة حرب أهلية حاليا مع سقوط أكثر من أربعة آلاف قتيل وزيادة عدد المنشقين عن الجيش الذين يحملون السلاح ضد حكومة الرئيس بشار الأسد.

وأضافت، فى مؤتمر صحفى "نقدر الرقم عند 4000.. لكن المعلومات الموثوقة التى تأتينا تشير فى الحقيقة إلى أن الرقم أعلى من ذلك بكثير".

وقالت بيلاى "قلت فى أغسطس أمام مجلس الأمن، إنه عندما يزيد عدد المنشقين الذين يهددون بحمل السلاح ستكون هناك حرب أهلية، هذا ما أصف الوضع به فى الوقت الحالى".

ويعقد مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة جلسة طارئة بشأن سوريا غدا، الجمعة، إثر تقرير من لجنة تحقيق مستقلة تابعة للأمم المتحدة، يفيد بأن القوات السورية ارتكبت جرائم ضد الإنسانية، بما فى ذلك ارتكاب أعمال إعدام وتعذيب واغتصاب.

وقالت بيلاى، وهى قاضية سابقة فى محكمة جرائم الحرب التابعة للأمم المتحدة وستلقى كلمة فى الجلسة التى تستمر يوما واحدا فى جنيف "أعتزم إبداء تأييدى لما توصلت إليه لجنة التحقيق، فيما يتعلق بالأدلة التى تشير إلى ارتكاب جرائم ضد الإنسانية".

وأشارت بيلاى إلى أنها دعت مجلس الأمن فى أغسطس آب إلى إحالة سوريا إلى مدعى المحكمة الجنائية الدولية بسبب جرائم مزعومة ضد الإنسانية.

وأضافت اليوم الخميس "أرى استنادا لمراقبتنا الخاصة للموقف أن هناك حاجة إلى ملاحقة الجناة على أعلى المستويات بسبب جرائم ضد الإنسانية".

ووضعت الجامعة العربية مسئولين سوريين كبارا على قائمة حظر السفر، اليوم الخميس، كما أعد وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى مجموعة من العقوبات الاقتصادية ضد الرئيس السورى بشار الأسد، للضغط عليه من أجل وقف حملته العسكرية المستمرة منذ ثمانية أشهر ضد الاحتجاجات الشعبية.

وقالت بيلاى "أريد أن أبدى تأييدى لما قاله لى أحد السفراء العرب الذى يرعى الجلسة الخاصة غدا بأنهم يشعرون أيضا باليأس تماما، وبأن العقوبات ستكون مؤثرة، نظرا لأن الثروة تتركز فى أيدى الأسرة المحيطة به".

وأضافت "وهم يشعرون بأنه يتعين أن تستمر قوة الدفع، وعليه فإن جلسة المجلس مهمة وتصريحاتى مهمة للوصول فى نهاية الأمر إلى مجلس الأمن وأيضا لتوصيل الرسالة إلى من يعرقلون إجراء قويا من مجلس الأمن لكى يفهموا أيضا أن هذا أمر خطير".

واستخدمت روسيا والصين اللتان تتمتعان بامتيازات نفطية فى سوريا حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار لمجلس الأمن الدولى بدعم غربى يندد بحكومة الأسد بسبب العنف.

ويقول دبلوماسيون، إن الدولتين تحاولان إضافة إلى كوبا تخفيف مشروع قرار للاتحاد الأوروبى يعرض فى مجلس حقوق الإنسان الجمعة يندد بسوريا بشدة ويدعو لإرسال تقرير الأمم المتحدة بشأن جرائم ضد الإنسانية إلى مجلس الأمن.



اليوم السابع

hgHll hgljp]m: s,vdh tn phgm pvf Higdm ,u]] hgrjgn 4000










عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
قديم 03 / 12 / 2011, 35 : 04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
محمد نصر
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد نصر


البيانات
التسجيل: 24 / 12 / 2007
العضوية: 9
المشاركات: 62,290 [+]
بمعدل : 12.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6409
نقاط التقييم: 164
محمد نصر has a spectacular aura aboutمحمد نصر has a spectacular aura about
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 9
عدد المشاركات : 62,290
بمعدل : 12.13 يوميا
عدد المواضيع : 8454
عدد الردود : 53836
الجنس : الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد نصر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شريف حمدان المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور محمد نصر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018