أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات


العودة   ملتقى أهل العلم > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام المواضيع العامة التي لا يريد كاتبها أن يدرجها تحت تصنيف معين .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: صلاة الفجر للشيخ عبدالباري الثبيتي 11 ذو القعدة 1445هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ عبدالله الجهني 11 ذو القعدة 1445هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان الفجر للمؤذن عمر سنبل الأحد 11 ذو القعدة 1445هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان الفجر للمؤذن تركي الحسني الأحد 11 ذو القعدة 1445هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ علي الحذيفي 10 ذو القعدة 1445هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ د. عبدالباري الثبيتي السبت 10 ذو القعدة 1445هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ د. ماهر بن حمد المعيقلي السبت 10 ذو القعدة 1445هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ د. فيصل غزاوي السبت 10 ذو القعدة 1445هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان العشاء للمؤذن د. عمر كمال السبت 10 ذو القعدة 1445هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان العشاء للمؤذن نايف فيده السبت 10 ذو القعدة 1445هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع ابراهيم عبدالله مشاركات 5 المشاهدات 2010  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 30 / 07 / 2008, 16 : 04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابراهيم عبدالله
اللقب:
المراقب العام للملتقى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابراهيم عبدالله


البيانات
التسجيل: 28 / 01 / 2008
العضوية: 92
المشاركات: 26,598 [+]
بمعدل : 4.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 2863
نقاط التقييم: 104
ابراهيم عبدالله will become famous soon enoughابراهيم عبدالله will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابراهيم عبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الملتقى العام
السهل الممتنع فى اختيار الصديق
الصديق هوا الذي يتقاسم معك بعض جوانب حياتك ويشاركك في معظم افكارك
وايضا هوا الدافع الحقيقي في سلوكياتك
نحو الافضل وليس العكس
اما اوصاف الصديق,,,,
هو الذي لايرضى في اصغر الامور واكبرها الا ان يكون معك
اذا مشيت خلفه يقول لك لا تمشي من خلفي لانى لن اقودك
وان مشيت امامه يقول لك لا تمشي امامي فأني لن الحقك فقط كن في جانبي
وايضا هناك الصديق الصدوق وهذه الصداقة من اسمى انواع الصداقات وهى ايضا نادرة هذه الايام
الصديق الصدوق هو في مكانة الاخ الذي يخاف على مصالح اخيه في معظم جوانب الحياة وهو الناصح لك عند احتياجك للنصيحه وهوا المعين عند حاجتك للأعانه
وايضا هذا الصديق الذي يفرح لفرحك ويحزن لحزنك
لذلك ان وجدت مثل هذه الاوصاف فيجب عليك الا تفرط فيه كن بجانبه ولا تتخلى عنه فبعدك عن هذا النوع من الاصدقاء بمثابة تخليك عن كنز كان في متناول يديك
وكما قال المثل
من السهل ان تخسر الصديق ولكن من الصعب ان تكسبه
.فكن حذر عند التعامل مع هذا النوع من الاصدقاء

lk hgsig hk josv hgw]dr ,g;k lk hgwuf hk j;sfi










عرض البوم صور ابراهيم عبدالله   رد مع اقتباس
قديم 30 / 07 / 2008, 28 : 05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
كريم القوصي
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كريم القوصي


البيانات
التسجيل: 13 / 02 / 2008
العضوية: 186
العمر: 38
المشاركات: 13,018 [+]
بمعدل : 2.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1500
نقاط التقييم: 12
كريم القوصي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريم القوصي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابراهيم عبدالله المنتدى : الملتقى العام
افتراضي

من السهل ان تخسر الصديق ولكن من الصعب ان تكسبه
.فكن حذر عند التعامل مع هذا النوع من الاصدقاء


بارك الله فيك عمي واستاذي ابراهيم عبد الله علي الموضوع الرائع

جزاك الله خيرا وجعله الله في ميزان حسناتك









عرض البوم صور كريم القوصي   رد مع اقتباس
قديم 30 / 07 / 2008, 40 : 07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الراجيه رحمة الله
اللقب:
عضو ملتقى مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: 30 / 03 / 2008
العضوية: 635
المشاركات: 192 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 216
نقاط التقييم: 12
الراجيه رحمة الله is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الراجيه رحمة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابراهيم عبدالله المنتدى : الملتقى العام
افتراضي

بارك الله فيك ياعم
ابراهيم
موضوع رائع

جزاك الله خيرا وجعله الله في ميزان حسناتك




الأصدقاء جواهر نادرة ياعم ابراهيم



يساندوك


وجاهزون لسماعك في أي وقت تحتاجهم
وبجانبك فاتحين قلوبهم لك






والصديق


هو الذي يأتيك دائما ًحتى عندما يتخلى الجميع عنك




هو الذي يحبك في الله دون مصلحة مادية او معنوية


هو الذى يعينك على طاعة الله


هو الذي يقبل عذرك و يسامحك إذا أخطأت


و يحل محلك في غيابك



هو الذي يظن بك الظن الحسن و أذا أخطأت بحقه



يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد

معلش ياعم ابراهيم
الايام ده مشغوله
بدخل أطمنا عليكم واخرج
ارجو الدعاء









عرض البوم صور الراجيه رحمة الله   رد مع اقتباس
قديم 30 / 07 / 2008, 28 : 08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
محمد نصر
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد نصر


البيانات
التسجيل: 24 / 12 / 2007
العضوية: 9
المشاركات: 65,283 [+]
بمعدل : 10.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6736
نقاط التقييم: 164
محمد نصر has a spectacular aura aboutمحمد نصر has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد نصر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابراهيم عبدالله المنتدى : الملتقى العام
افتراضي

من السهل ان تخسر الصديق ولكن من الصعب ان تكسبه


لم اجد افضل من هذا الرد لما يحتويه من الكثير عمي ابراهيم

الله يبارك فيكم عمي ابراهيم علي هذا الموضوع الطيب الراائع









عرض البوم صور محمد نصر   رد مع اقتباس
قديم 31 / 07 / 2008, 16 : 04 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
فاطمه
اللقب:
عضو ملتقى ذهبي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاطمه


البيانات
التسجيل: 27 / 01 / 2008
العضوية: 58
المشاركات: 1,759 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 379
نقاط التقييم: 100
فاطمه will become famous soon enoughفاطمه will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاطمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابراهيم عبدالله المنتدى : الملتقى العام
افتراضي

الصديق الصدوق هو في مكانة الاخ الذي يخاف على مصالح اخيه في معظم جوانب الحياة وهو الناصح لك عند احتياجك للنصيحه وهوا المعين عند حاجتك للأعانه
وايضا هذا الصديق الذي يفرح لفرحك ويحزن لحزنك

لذلك ان وجدت مثل هذه الاوصاف فيجب عليك الا تفرط فيه كن بجانبه ولا تتخلى عنه فبعدك عن هذا النوع من الاصدقاء بمثابة تخليك عن كنز كان في متناول يديك



وأين نجد هذا الكنز فى هذه الأيام والدنا العزيز ؟؟!!

حقا ً هو كنز فعلا ً إن وجدته فى هذه الأيام ،،،
فعليك أن تتمسك به جيدا ً لأنك من الصعب جدا ً أن
تجد مثل هذا الكنز مرة آخرى


بارك الله لنا فيكم والدنا العزيز وأستاذنا الفاضل
وجزاكم عنا خير الجزاء على هذا الطرح القيم جدا ً


تقديري وفائق إحترامي









عرض البوم صور فاطمه   رد مع اقتباس
قديم 31 / 07 / 2008, 33 : 05 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
غاليه
اللقب:
عضو ملتقى نشيط
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه


البيانات
التسجيل: 22 / 07 / 2008
العضوية: 4896
المشاركات: 91 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 202
نقاط التقييم: 12
غاليه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابراهيم عبدالله المنتدى : الملتقى العام
افتراضي

اخي موضوع رائع تشكر عليه وان شاء الله ان تعود صداقة ايام زمان لما كان الواحد بيفدي صاحبه بروحه
جزاك الله عنا كل خير
7
7
7
7


الصديق الحقيقي هو الذي يؤمن بك ويفهمك ويثق فيك ويعلم أنه يمكنه الاعتماد عليك.

الصديق الحقيقي هو الذي لا يخجل من إظهار ضعفه أمامك فيكون على طبيعته معك كما انك تكون على طبيعتك وأنت معه وتستطيع أن تظهر ما بداخلك بدون تكليف وبدون محاولة أن تبدو بصورة أفضل فهو يعلم انك لست إنسانا كاملا ومع ذلك يحبك ويتقبلك كما أنت حتى لو لم يوافق على بعض أفعالك.

الصديق الحقيقي يعاملك باحترام وكرامه.

الصديق الحقيقي مكانه محفوظ في قلبك حتى لو لم يكن أمام عينيك.

الصديق الحقيقي ينصحك عندما تحتاج النصيحة ولكن لا يفرض آراؤه عليك بل يدعك تتخذ قراراتك بنفسك.

الصديق الحقيقي يشجعك ويدعمك عندما تلجأ إليه ويساعدك لتصبح إنسان أفضل وانجح ولا يشعر بالغيرة من نجاحك.

الصديق الحقيقي يستطيع أن يجعلك تبتسم في أوقات الشدة









عرض البوم صور غاليه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد الملتقى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018