أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات


العودة   ملتقى أهل العلم > الملتقيات العامة > جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه

جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه تختص بالاخبار اليوميه بوجه عام لجميع الدول .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: شرح كتاب الحج (3) من كتاب عمدة الأحكام لفضيلة الشيخ فهد الكثيري|19 ذو القعدة 1440هـ جامع الملك خالد (آخر رد :شريف حمدان)       :: شرح كتاب الحج (2) من كتاب عمدة الأحكام لفضيلة الشيخ فهد الكثيري|19 ذو القعدة 1440هـ جامع الملك خالد (آخر رد :شريف حمدان)       :: شرح كتاب الحج (1) من كتاب عمدة الأحكام لفضيلة الشيخ فهد الكثيري|28 شوال 1440هـ جامع الملك خالد (آخر رد :شريف حمدان)       :: الدورة العلمية الصيفية (شرح كتاب الحج من صحيح ابن خزيمة ) درس10- فضيلة الشيخ . عبد العزيز الراجحي جامع الراجحي بالرياض (آخر رد :شريف حمدان)       :: الدورة العلمية الصيفية (شرح كتاب الحج من صحيح ابن خزيمة ) درس9- فضيلة الشيخ . عبد العزيز الراجحي جامع الراجحي بالرياض (آخر رد :شريف حمدان)       :: الدورة العلمية الصيفية (شرح كتاب الحج من صحيح ابن خزيمة ) درس8ج1- فضيلة الشيخ . عبد العزيز الراجحي جامع الراجحي بالرياض (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 هـ من المسجد الحرام لمعالي الشيخ د عبدالرحمن السديس (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 هـ من المسجد النبوي لفضيلة الشيخ د عبدالباري الثبيتي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 هـ من المسجد النبوي لمعالي الشيخ د علي الحذيفي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 هـ من المسجد الحرام لمعالي الشيخ د عبدالرحمن السديس (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع محمد منير مشاركات 2 المشاهدات 363  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06 / 12 / 2011, 30 : 07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محمد منير
اللقب:
مشرف ملتقى الصوتيات والمرئيات الأسلامية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد منير


البيانات
التسجيل: 16 / 09 / 2010
العضوية: 38770
العمر: 39
المشاركات: 13,795 [+]
بمعدل : 4.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1488
نقاط التقييم: 23
محمد منير is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد منير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


تجاوزات الداخلية مستمرة.. فى سجن طرة سجناء لخدمة العادلى والسماح لأسر قتلة الثوار بالدخول فى أى وقت بسياراتهم.. حجرة المأمور لزيارات أسرة المخلوع ودخولهم بحراستهم.. ونقل قناص العيون بسيارة ملاكى

الإثنين، 5 ديسمبر 2011 - 20:55

نقل قناص العيون بسيارة ملاكى
تقرير يكتبه هانى صلاح الدين

هبت رياح الثورة على كل المؤسسات الدولة، ويستشعر المواطنون بروح التغيير فى معظم المصالح الحكومية، لكن للأسف مازلنا نشعر أن الداخلية خارج هذه المنظومة، ولعل ما نراه من معاملة وحشية للثوار بين الحين والآخر، واستهدافهم للمتظاهرين، خير دليل على أن أسلوب التفكير العقيم مازال يسيطر على قيادات هذه الوزارة.

واليوم أضع بين يد القراء ملفاً جديداً لتجاوزات قيادات هذه الوزارة، فقد تناقل نشطاء على الفيس بوك والتويتر أخباراً عن تحويل سجن طرة إلى عزبة خاصة لرموز النظام السابق، وعلى رأسهم قيادات الداخلية السابقين المتهمين بقتل الثوار، مستغلين انشغال الرأى العام والأجهزة الرقابية بالانتخابات التشريعية، وقد تأكدت شخصيا من أحد ضباط الشرطة أن إدارة السجن خصصت للعادلى مجموعة من المساجين يتناوبون على خدمته على مدار اليوم، ومن يرفض من السجناء يتعرض لسوء العذاب، مع السماح للعادلى بالتجول فى السجن فى أى وقت، والسهر فى مكاتب مسئولى السجن دون التقيد بالضوابط القانونية التى ضربوا بها عرض الحائط، رغم تجريمه بحكم قضائى.

ولم يقف الأمر عند العادلى، بل التسهيلات والتجاوزات القانونية شملت كل كبار النظام، فقد أكد بعض نشطاء الثورة على الفيس بوك، أن وزارة الداخلية تسمح لأسرة سامح فهمى وزير البترول الأسبق بالدخول للزيارة بسياراتهم الخاصة، وترك حجرات خصصت لمقابلة الكبار لذويهم.

أما إذا انتقلنا للمتهمين بقتلة الثوار، وعلى رأسهم حسن عبد الرحمن وأحمد رمزى والشاعر وفايد، فحدث ولا حرج، فقد أكدت مصادر مطلعة أن هذه المجموعة الإجرامية، أصبحت تتحكم فى سجن طرة، وأنهم خططوا لكثير من أحداث العنف التى شهدتها مصر فى الآونة الأخيرة، وأن قيادات الوزارة غضت الطرف عما يقوم به هؤلاء، بل وقاموا بإصدار الأوامر الشفوية للسماح لهم بالتحرك بكامل حريتهم، والسماح لأسرهم بزياراتهم فى أى وقت، وتخصيص أماكن لهم بالسجن متوفر به كل الإمكانيات، مع تخصيص ورديات من المساجين الجنائيين لخدمتهم.

وبالنسبة لأسرة المخلوع وزيارتها، فسنجد عجب العجاب، فإدارة السجن تسمح لسوزان وخديجة الجمال وهايدى راسخ بالدخول للسجن بسياراتهم وحراستهم الخاصة، ودون تحديد وقت للزيارة، مع تخصيص مكتب مأمور السجن لهذه الزيارة.

أما خارج أسوار السجن، سنجد الداخلية التى تحاول حماية رجالها، تتعامل مع قناص العيون بكل "حنية" ومخالفة للقانون، ولعل خير دليل على ذلك الصورة المنشورة مع هذا التقرير، حيث تم نقله بعد التحقيق الذى أجرته النيابة معه فى سيارة خاصة، وليست سيارة ترحيلات.

فالأولى بالداخلية التى تدافع عن جرائم رجالها، أن تتبنى فكراً إصلاحياً، يعيد رجل الشرطة لحضن الوطن، ويبنى جسور الثقة من جديد بين الشعب ورجالات الشرطة، ولا تختزل دورها فى الدفاع عن من خالفوا القانون.




اليوم السابع

j[h,.hj hg]hogdm lsjlvm>> tn s[k 'vm s[khx go]lm hguh]gn ,hgslhp gHsv rjgm hge,hv fhg]o,g tn Hn ,rj fsdhvhjil>> p[vm hglHl,v g.dhvhj Hsvm hglog,u ,]o,gil fpvhsjil>> ,krg rkhw hgud,k fsdhvm lgh;n










عرض البوم صور محمد منير   رد مع اقتباس
قديم 06 / 12 / 2011, 52 : 07 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان


البيانات
التسجيل: 26 / 01 / 2008
العضوية: 38
العمر: 60
المشاركات: 162,175 [+]
بمعدل : 38.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16396
نقاط التقييم: 791
شريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد منير المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
قديم 06 / 12 / 2011, 47 : 10 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
محمد نصر
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد نصر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد نصر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد منير المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور محمد نصر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018