أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات


العودة   ملتقى أهل العلم > الملتقيات العامة > جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه

جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه تختص بالاخبار اليوميه بوجه عام لجميع الدول .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: صلاة الفجر الاربعاء 19 محرم 1441 هـ من المسجد الحرام لفضيلة الشيخ الدكتور بندر بليلة (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان الفجر الاربعاء 19 محرم 1441 هـ من المسجد الحرام للمؤذن إبراهيم بن عادل المدنى (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر الاربعاء 19 محرم 1441 هـ من المسجد النبوي الشريف لفضيلة الشيخ د صلاح محمد البدير (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان الفجر الاربعاء 19 محرم 1441 هـ من المسجد النبوي الشريف للمؤذن محمد بن ماجد حكيم (آخر رد :شريف حمدان)       :: إبراء ذمة الاموات من ديون العباد لفضيلة الشيخ محمد بن فهد الدوسري جامع الملك خالد (آخر رد :شريف حمدان)       :: امور ينتفع بها الميت بعد وفاته بإجماع العلماء | لفضيلة الشيخ محمد بن فهد الدوسري جامع الملك خالد (آخر رد :شريف حمدان)       :: شرح حديث اذا مات الانسان انقطع عمله الا من ثلاث لفضيلة الشيخ محمد بن فهد الدوسري جامع الملك خالد (آخر رد :شريف حمدان)       :: أوجه الشبه بين الحاج والميت. فضيلة الشيخ د. عبد العزيز بن محمد السدحان. جامع الملك خالد (آخر رد :شريف حمدان)       :: سورة إبراهيم بصوت الشيخ منصور الصقعوب تم التسجيل عام 1431 هـ (آخر رد :شريف حمدان)       :: سورة الرعد بصوت الشيخ منصور الصقعوب تم التسجيل عام 1431 هـ (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع شريف حمدان مشاركات 1 المشاهدات 279  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26 / 03 / 2012, 46 : 03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان


البيانات
التسجيل: 26 / 01 / 2008
العضوية: 38
العمر: 60
المشاركات: 163,220 [+]
بمعدل : 38.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16503
نقاط التقييم: 791
شريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to beholdشريف حمدان is a splendid one to behold
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 38
عدد المشاركات : 163,220
بمعدل : 38.38 يوميا
عدد المواضيع : 67841
عدد الردود : 95379
الجنس : الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه



انتهت لجنة جرد القصور الرئاسية المشكلة من وزير العدل، برئاسة المستشار أحمد إدريس والمستشارين محمد صفى الدين وخالد محجوب، أمينى عام اللجنة من تقديرها النهائى لفحص وجرد القصور الرئاسية ومطابقتها بالسجلات والدفاتر، وتبين أن جميع المقتنيات لا يوجد بها عجز وغير مؤمن عليها لعدم دفع القسط الأخير من التأمين.

وأشارت اللجنة فى تقريرها إلى أنه وفقا لما قامت به من عملية جرد ومطابقة لعهد ومقتنيات القصور الرئاسية بين ما هو مثبت بكشوف العهدة المستخرجة من الحاسب الآلى المسلمة للجنة وبين ما هو موجود بالفعل على الطبيعة لعدم وجود عجز.

وأضاف التقرير أنه تم تحرير تقرير مفصل بشان ما قامت به اللجنة من أعمال وما اتخذته من إجراءات وتم حصر عهدة مركبات الرئاسة وتبين أن إجمالى عددها 953 سيارة، تم جردها فيما عدا 5 سيارات ملحقة إلى وزارة الدفاع والمخابرات العامة، وتبين للجنة عدم وجود أى خزن تحتوى على أموال لتلك القصور أو مقرات الاستراحات الرئاسية، كما أكدت اللجنة عدم تعرض أى من القصور والاستراحات لعمليات سرقة أو نهب أو إتلاف أو اقتحام أثناء فترة الانفلات الأمنى الذى عاقب ثورة 25 يناير.


وأكدت اللجنة أنها سجلت أثناء عمليات الفحص عدة ملاحظات، أهمها وجود بعض الأخطاء فى دفاتر التسجيل فى بيانات العهد المدرجة بالحاسب الآلى، مما يجعلها متناقضة مع تلك الثابتة بدفاتر العهد المخزنية، وأوصت اللجنة فى هذا بضرورة استحداث عملية التسجيل طبقا لما هو معمول به بالمتاحف الدولية.

كما أشارت اللجنة فى تقريرها لحاجة بعض المقتنيات إلى الترميم الفنى الدقيق والكشف عليه بصفة مستمرة كما لفتت إلى وجود سجاد ذو قيمة تاريخية وأثرية وفنية فى بعض القصور على الأرض وعدم وضع حواجز تحول دون السير عليه بالأقدام كما انتقدت عدم وضع حواجز للحيلولة المقتنيات ذو القيمة الفنية والتاريخية كما يتم إسناد العهد المخزنية بكل قصر إلى أمين عهدة واحد، وهو فى الغالب غير مختص كما لفتت إلى نقل بعض المقتنيات من وإلى القصور بهدف الاستعارة مما يحملها لاحتمالية التلف وتخزين بعض المقتنيات مثل اللوحات مما يعرضها للتلف.

وكشفت اللجنة عن وجود بعض الأصناف بمخزن الهدايا الملحق بقصر عابدين والتى تحمل أرقام 1809 و2385 و2898 و2612 و1615 و2058 و1913 محرر بشأنها تقارير منفصلة تبين أنها عبارة عن هدايا للرئيس السابق هى خناجر ذهبية منذ العصر الإسلامى، و50 قطعة ذهبية وبرونزية وقارورة من الزجاج تعود للعصر الإغريقى، وتوصى اللجنة بضرورة تسجيل هذه الأصناف فى سجل مقتنيات عابدين، بالإضافة إلى وجود أوراق مبايعات أفراد الشعب المصرى للرئيس السابق وتوصى اللجنة بحفظ هذه الأوراق التى تحمل أسماء أشخاص وهيئات مختلفة بالدولة مع الوثائق المشابهة لها فى بدار الوثائق.

اليوم السابع

g[km [v] hgrw,v hgvzhsdm: hgu[. fhglrjkdhj sffi Ho'hx tn hgjs[dg>> ,i]hdh lfhv; d[f ,quih frwv uhf]dk>> ,lth[Hm: hglrvhj hgvzhsdm ydv lclk ugdih fsff u]l ]tu hgHrsh'










عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
قديم 28 / 03 / 2012, 04 : 01 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
محمد نصر
اللقب:
عضو ملتقى ماسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد نصر


البيانات
التسجيل: 24 / 12 / 2007
العضوية: 9
المشاركات: 59,543 [+]
بمعدل : 13.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6105
نقاط التقييم: 164
محمد نصر has a spectacular aura aboutمحمد نصر has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد نصر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شريف حمدان المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور محمد نصر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018