أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات


العودة   ملتقى أهل العلم > الملتقيات العامة > جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه

جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه تختص بالاخبار اليوميه بوجه عام لجميع الدول .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: صلاة الفجر للشيخ أحمد الحذيفي 7 شوال 1445هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ ياسر الدوسري 7 شوال 1445هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان الفجر للمؤذن مهدي بري الثلاثاء 7 شوال 1445هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: أذان الفجر للمؤذن د. عصام خان الثلاثاء 7 شوال 1445هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ عبدالله البعيجان 6 شوال 1445هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ ماهر المعيقلي 6 شوال 1445هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ عبدالمحسن القاسم 6 شوال 1445هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ ماهر المعيقلي 6 شوال 1445هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ أحمد الحذيفي 6 شوال 1445هـ من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ ياسر الدوسري 6 شوال 1445هـ من بيت الله الحرام بمكة المكرمة (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع شريف حمدان مشاركات 0 المشاهدات 705  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 07 / 07 / 2011, 42 : 07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شريف حمدان
اللقب:
مدير عام الملتقى والمشرف العام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شريف حمدان

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف حمدان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه
الخميس، 7 يوليو 2011 - 17:46
عبد القوى خليفة محافظ القاهرة
(أ.ش.أ)

لقيت طالبة مصرعها وأصيبا شقيقتيها جراء انهيار جزء من عقار بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، تم نقل المصابتين إلى مستشفى شبرا العالم، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

كانت شرطة نجدة القاهرة تلقت بلاغا بانهيار جزء من العقار رقم 3 بشارع أبو العلا عفيفى بدائرة قسم شرطة روض الفرج، وانتقلت قيادات مديرية أمن القاهرة وقوات الحماية المدنية، وتم فرض كردون أمنى حول العقار.

تبين من خلال الفحص أن العقار مكون من أرضى و3 طوابق (حوائط حاملة وأسقف خشبية ومساحته حوالى 90م)، ويسكنه 3 أسر، كما تبين سقوط جزء من سقف الطابق الأخير بمساحة حوالى 30 متراً على الطابقين الأول والثانى، ما أدى لانهيار أجزاء منهما.

أسفر الحادث عن وفاة مرينا جميل إبراهيم (17 عاما) طالبة وإصابة شقيقتيها هناء (22 عاما) ومريم (26 عاما) بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى شبرا العالم لتلقى العلاج اللازم.

بسؤال عصام جرجس جبريل (48 عاما) مندوب مبيعات وأحد ورثة مالك العقار ومقيم بمحل البلاغ، أكد أن العقار سبق أن أصدر له قرار إزالة بالطابقين الثانى والثالث، وقام السكان بالطعن عليه، واتهم "سامح .ز" (35 عاما) عامل الذى استأجر شقة حديثة بالطابق الأرضى بالتسبب فى انهيار أجزاء العقار لقيامه بأعمال ترميمات بالشقة.

وبسؤال المصابتين أيدتا ما سبق، وتم إخطار الحى وإخلاء العقار حفاظا من الأرواح بدون المنقولات. تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق وضبط مستأجر الشقة المفقود.

اليوم السابع

lwvu ,Ywhfm 3 ardrhj tn hkidhv [.x lk urhv fv,q hgtv[










عرض البوم صور شريف حمدان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد جريدة ملتقى اهل العلم الاخباريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018